[sg_popup id=1]
الرئيسية \ تكنولوجيا \ ننشر افضل تطبيقات اندرويد للأسبوع الثالث لشهر نوفمبر

ننشر افضل تطبيقات اندرويد للأسبوع الثالث لشهر نوفمبر

نعرض مجموعة من التطبيقات التي تم رفعها مؤخرًا على متجر بلاي، كذلك نعرض لكم مجموعة التطبيقات التي حصلت على تحديث كبير تستحق أن تكون من ضمن الفقرة،

HomeUX

أطلقت شركة أبل أخيرًا خدمة الموسيقى الخاصة بها أبل ميوزيك على نظام أندرويد، ليصبح التطبيق الثالث لشركة أبل على متجر الاندرويد جوجل بلاي،  يمكنك تحميل التطبيق والحصول على نسخة تجريبية مجانية لمدة 3 أشهر، وبعد ذلك إن رغبت في الإشتراك في الخدمة يمكنك ذلك بدفع مبلغ 9.99$ شهريًا..

سكايب

حصل تطبيق الدردشة سكايب من مايكروسوفت على تحديث جديد يوصف بالكبير، أبرز ما جلبه هو ميزة الضغط المطول على أحد المحادثات أو جهات الإتصال ليظهر شريط الأدوات الذي من خلاله يُسهّل عملية إدارة المحادثات، في هذا الشريط سيظهر لك 3 أدوات الأولى حذف المحادثة، الثانية أداة نقل المحادثة أو جهة الإتصال للمفضلة، الأداة الثالثة والأخيرة تتعلق بكتم إشعارات المحادثة.

كذلك جلب التحديث الدعم لحفظ مقاطع الفيديو التي تم إرسالها من قبل المستخدم أو التي تلقّاها من مستخدمين آخرين، حيث يتم حفظ هذه المقاطع عند الضغط عليهم وسوف تجدهم في الأستوديو الخاص بك، أيضًا جلب التحديث تحسينات كبيرة على محرك البحث حيث الآن يمكن للمستخدم البحث داخل المحادثات أو حتى المجموعات وجهات الإتصال.

أخيرًا جلب تحديث سكايب الدعم لمشاركة الصور بشكل مباشر من الأستوديو للمحادثات الجماعية، جنبًا إلى جنب تحسين الرموز التعبيرية وجلب ما هو جديد.

nexus2cee_google-handwriting-input-15-21-329x585

قبل نحو 7 أشهر من الآن قامت قوقل بإطلاق لوحة المفاتيح خاصتها Google Handwriting والتي يمكن للمستخدمين الاستفادة منها بالكتابة بخط اليد وتحويل هذا الخط لنص وذلك بعد عملية التعرّف السريعة على الخط المكتوب.

في هذا الاسبوع حصل التطبيق على تحديث جديد، أبرز ما جلبه هو الدعم الكامل للغة العربية، بالاضافة لدعمه لأربع لغات اخرى وهي الفارسية والاوردو والعبرية والبورمية، كذلك من شأنه يستطيع التطبيق التعرف على الرسوم لإحضار رمز تعبيري يشبه الرسم الذي رسمه المستخدم.

Google-Fit

أحد تطبيقات اللياقة البدنية الكبيرة، وكيف لا يكون لا وهو من طرح وتطوير شركة جوجل، عمومًا التطبيق حصل على تحديث جديد هذا الاسبوع، أبرز ما جلبه التحديث هو تقديمه الإحصائيات في الوقت الحقيقي وأثناء القيام بالرياضة، كذلك جلب الدعم الكامل بساعة أندرويد وير، وإضافة التمارين اليومية لرؤيتها على الساعة.

أخيرًا جلب التطبيق الدمج مع المزيد والعديد من تطبيقات أجهزة اللياقة، مع دعمه لتتبع النظام الغذائي للمستخدم وتقديم النصائح المهمة والمفيدة له.

عن علاء عبد الجليل

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: