[sg_popup id=1]
الرئيسية \ محافظات \ الشرقية \ بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو .. رئيس الوزراء يفتتح عدد من المشروعات القومية بالشرقية
اللواء / خالد سعيد محافظ الشرقية

بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو .. رئيس الوزراء يفتتح عدد من المشروعات القومية بالشرقية

الشرقية | محمود الطيب

شدد اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية على ضرورة الإهتمام برفع مستوى نظافة المدن وإزالة التعديات والعبارات المسيئة من على الجدران ورفع الإشغالات والباعة الجائلين وفتح الطرق أمام حركة السيارات وعبور المواطنين.

جاء ذلك خلال اجتماع المحافظ يوم أمس – الأربعاء – بعدد من مديرى المديريات ورؤساء المراكز والمدن بحضور اللواء سامى سيدهم نائب المحافظ والأستاذ فخرى عبد العزيز السكرتير العام المساعد وذلك بقاعة الاجتماعات بديوان عام المحافظة.

كما شدد المحافظ على البدء فى أعمال التخطيط لمداخل المدن والشوارع الرئيسية واضفاء لمسة جمالية لإعادة الوجه الحضارى والجمالى للمدينة والتأكد من الإنتهاء من تنفيذ الخطة الاستثمارية والتى بلغت نسبة تنفيذها 116 % زيادة عن المعدل الطبيعى.
وكلف المحافظ خلال الاجتماع بإعادة هيكلة الموظفين للإستفادة من الطاقات المعطلة فى أماكن أخرى، مشيراً إلى ضرورة تواجد جميع الموظفين خلال مواعيد العمل الرسمية وفى حالة عدم الإنتظام يتخذ ضد المقصر كافة الإجراءات القانونية.

ونبه المحافظ على رؤساء المراكز والمدن بالإبلاغ الفورى عن أى حدث بنطاق المدينة وحسن التصرف والتعامل بحرفية مع الأزمات والكوارث.

وأعلن المحافظ عن تشكيل لجنة لتطوير مدينة الزقازيق لإعادة الوجه الحضارى والجمالى للعاصمة برفع كفاءة المداخل والمخارج وتحديد المساحات الخضراء وتحديد أماكن المواقف وانتظار السيارات وإزالة الإشغالات والقضاء على العشوائيات وإضفاء لمسة جمالية على العاصمة.

وكلف المحافظ خلال الاجتماع بحصر جميع المشروعات المنتهية والقابلة للإفتتاح خلال الأسبوعين القادمين على أن تكون جاهزة بالفعل للإفتتاح وذلك فى إطار إحتفالات المحافظة بذكرى ثورة 30 يونيو من خلال احتفالية كبرى تنظمها المحافظة بمشاركة وحضور المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء.


عن علاء عبد الجليل

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: