[sg_popup id=1]
الرئيسية \ محافظات \ الشرقية \ بالصور | قرارات هامة لمحافظ الشرقية خلال اجتماع مجلس تنفيذي المحافظة
جانب من اجتماع المجلس التنفيذى لمحافظة الشرقية

بالصور | قرارات هامة لمحافظ الشرقية خلال اجتماع مجلس تنفيذي المحافظة

الشرقية | محمود الطيب

أعلن اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية عن تخصيص المحافظة لأرض على مساحة 20 فدان بطريق شيبة بمدينة الزقازيق من اجل إقامة مستشفى عسكرى ونادى اجتماعي على نفقة القوات المسلحة لخدمة أبناء الشرقية والمساعدة فى الارتقاء بالخدمة الصحية للمواطنين بالمحافظة.

وفى سياق متصل أعلن المحافظ عن الموافقة على توصيل كافة المرافق الخدمية لعمارات الأوقاف المقامة بمنطقة الأحرار بالزقازيق حتى يستفيد منها المواطن الشرقاوى ومنعاً لإهدار المال العام.

كما أكد محافظ الشرقية أنه تم توقيع عقد اتفاق بين المحافظة ووزارة التموين والشركة العربية لإقامة سلسلة  محلات تجارية « كارفور » على مساحة 4 فدان بأرض العصلوجى أمام إدارة المرور بالشرقية مشيراً إلى أنه تم الاتفاق على أن تستفيد المحافظة بنسبة 80 % من حق الانتفاع للشركة العربية المنفذة للمشروع بزيادة مئوية بمعدل 6 %.

كما أعلن المحافظ عن بدء الأعمال فى انشاء كوبرى ملاصق لكوبرى القناطر التسعة بمدينة الزقازيق تحت إشراف مديرية الرى بالمحافظة خاصة بعد أن تم توفير التمويل اللازم لإقامة الكوبرى، مشيراً إلى أنه سيساهم فى خلق سيولة مرورية بالمنطقة.

جاء ذلك خلال اجتماع المجلس التنفيذى للمحافظة بحضور اللواء سامى سيدهم نائب المحافظ واللواء حسن سيف مساعد وزير الداخلية و مدير أمن الشرقية ومديرى المديريات الخدمية ورؤساء المراكز والمدن والأحياء وذلك بقاعة الاجتماعات بالديوان العام.

وفى نهاية الإجتماع أوضح المحافظ خلال الاجتماع عن تقديم المحافظة لكافة أوجه الدعم والمساندة لنادى الشرقية الرياضى لضمان استمرار الفريق بالدورى الممتاز لكرة القدم، كما ناشد المحافظ أعضاء مجلس إدارة النادى على ضرورة إعلاء مصلحة النادى والعمل بروح الفريق لضمان استمرار النادى بالدورى الممتاز لكرة القدم.

كما كرم المحافظ عدداً من القيادات التنفيذية ومديري الادارات بديوان عام المحافظة بمنحهم مكافأت مالية تقديراً لجهودهم فى الإرتقاء بكافة الخدمات المقدمة للمواطنين وتحقيق نسبة تنفيذ مرتفعة خلال خطة العام المالى 15/16.





عن علاء عبد الجليل

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: