[sg_popup id=1]
الرئيسية \ محافظات \ الإسماعيلية \ شواطئ الإسماعيلية تزدحم بالمواطنين في أعياد “شم النسيم”
شواطئ الإسماعيلية تزدحم بالمواطنين في أعياد "شم النسيم"
شواطئ الإسماعيلية تزدحم بالمواطنين في أعياد "شم النسيم"

شواطئ الإسماعيلية تزدحم بالمواطنين في أعياد “شم النسيم”

محمد البرغوتي

شهدت شواطئ مدينة الإسماعيلية وفايد،الاثنين 17 أبريل، اقبالا كبيرا من المواطنين سواء من ابناء المحافظة أو من المحافظات المجاورة اللذين قدموا اليها فى ساعات الصباح الباكر .

وامتلأت الاندية الشاطئية والقرى السياحية والفنادق بالزائرين اللذين حرصوا على اصطحاب مأكولاتهم التى تميز هذا اليوم من الاسماك المملحة والرنجه وشهد طريق البلاجات بمدينة الاسماعيلية زحاما شديدا خاصة امام اندية المحافظة وهيئه قناة السويس .

فى المقابل رفعت الأجهزة التنفيذية بالمحافظة بالتعاون مع الاجهزة الامنية والمرور من درجة الاستعدادات لاستقبال الزائرين الراغبين فى الاستمتاع بصفاء الاجواء ،حيث وجهت مديرية الصحة بفتح جميع اقسام الطوارئ بالمستشفيات بجانب جاهزية بنك الدم بجانب قيام مديرية التموين بالتعاون مع مباحث التموين باعداد حملات على مدار اليوم على الأسواق والمحال العامة وسوق السمك والمخابز للتأكد من توافر جميع السلع وصلاحيتها .

على جانب آخر شهدت حدائق الإسماعيلية اقبال ضعيف من المواطنين بعد الأعمال الجارية بحدائق الملاحة الشهيرة والتى أثرت سلبا على توافد الاسر اليها وهى التى كانت فى السابق الاملاذ الاول لأهالى الاسماعيلية .

عن محمد البرغوتى

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: