[sg_popup id=1]
الرئيسية \ محافظات \ بورسعيد \ أحباط تهريب 130 الف قرص مواد مخدرة بميناء بورسعيد قادمة من الهند

أحباط تهريب 130 الف قرص مواد مخدرة بميناء بورسعيد قادمة من الهند

كتب \ محسون غيط

أحبطت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بميناء بورسعيد بالتنسق مع الإدارة المركزية لجمارك بورسعيد برئاسة الدكتور جمال عبد العظيم ومكافحة التهرب الجمركى عمليات برئاسة حلمى أبو الحسن، اليوم السبت، محاولة تهريب حاوية 40 قدم تحتوى على أقراص تامول وترمادول قادمة من الهند إلى ميناء غرب بورسعيد بطريقة الترانزيت وفى طريقها إلى ليبيا.

كانت قد وروت معلومات إلى مباحث مكافحة المخدرات بميناء بورسعيد بدخول الحاويه رقم  Tclu 9436816 قادمة من الهند بطريقه الترنزيت فى طريقها إلى ليبيا.

وأشارت التحريات السرية إلى أن الباخرة ” oocl egypt” تمر داخل المياه الإقليمية المصرية لوصولها إلى الأراضى الليبية ثم تهريبها إلى داخل البلاد المصرية على دفعات بمعرفه المهربين الليبين على متن مراكب صغيرة عبر السواحل المصريه وأيضا تهريبها على سيارات الدفع الرباعى على الحدود الغربية للبلاد .

 تم تشكيل لجنة جمركية برئاسه  حلمى أبو الحسن مدير عام مكافحة التهرب الجمركى، والإدارة العامة للمخدرات الرائد أحمد جمال رئيس مباحث مكافحة المخدرات، وأحمد الدياسطى، وعلاء السيد مدير إدارة المعلومات، وبتفتيش الحاوية تم ضبط 120 كرتونة منهم 42 كرتونة تامول بها 50 ألف قرص، بالإضافة إلى 78 كرتونة ترامادول بها 80 ألف قرص.

من جانبه، أمر الدكتور جمال عبد العظيم، رئيس الإدارة المركزية لجمارك بورسعيد، باتخاذ الإجراءات القانونية والعرض على النيابة المختصة.

عن 31087274141954

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: