[sg_popup id=1]
الرئيسية \ محافظات \ بنى سويف \ كهربائي وسائق يقتلان صاحب سنترال بمركز سمسطا فى بني سويف
المتهمان

كهربائي وسائق يقتلان صاحب سنترال بمركز سمسطا فى بني سويف

بنى سويف : سلامه فرج 

أقدم كهربائي وسائق بمركز سمسطا جنوب غرب بني سويف، ، على قتل شاب في نهاية عقده الثاني صاحب سنترال خاص للهواتف المحمولة، وتقطيعه إلى أجزاء عدة وإلقائه في مياه البحر اليوسفي بقرية مازورة التابعة لدائرة المركز، بعد خطفه وطلب فدية من والده.

تلقى اللواء عادل التونسي مدير أمن بني سويف، إخطارًا من اللواء خلف حسين مدير مباحث المديرية بتلقيه بلاغا باختفاء شاب يدعى عبد الرحمن أحمد محمد، 19 سنة، صاحب سنترال خاص للهواتف المحمولة ويقيم بمركز سمسطا، والذي كلف بسرعة كشف ملابسات الحادث وضبط الجناة.

وكلف اللواء خلف حسين مدير مباحث المديرية العميد خالد عبد السلام رئيس المباحث، بتشكيل فريق بحثي لضبط الجناة وكشف ملابسات إختفاء الشاب، يضم المقدم مصطفى أبو طالب رئيس مباحث مركز شرطة سمسطا.

وتبين من التحريات الأولية التي شارك بها الرائد حسام الريدي والنقيب محمد الفقي معاونا مباحث مركز شرطة سمسطا بإشراف العميد خالد عبد السلام رئيس مباحث المديرية، تلقي والد الشاب اتصالات هاتفية من مجهولين تفيد باختطاف نجله وطلبهم فدية مالية مقابل تحريره، وبتتبع أرقام الهواتف المحمولة توصلت الجهود إلى أن وراء الاختطاف كلا من: محمد. ح. م، وشهرته السفاح، 42 سنة كهربائي، وأحمد. م. ح، 39 سنة، سواق ويقيمان بدائرة المركز.

وبضبط المتهمين وسؤالهما اعترفا بخطف الشاب مقابل الحصول على فدية من والده، إلا أن تعرُّف الشاب عليهم وكشفه لوجههم بعد اختطافه دفعهم إلى قتله وتقطيعه إلى عدة أجزاء بواسطة منشار حديدي، وإلقائه في مياه البحر اليوسفي بدائرة المركز.

وأبلغ المتهمان على مكان إلقائهم للجثة وتمَّ العثور عليها بالقرب من قرية معجون بدائرة مركز سمسطا، كما عثر بحوزتهم على منشار حديدي وتوك توك وطبنجة صوت، و2 جردل بلاستيك والذي استخدم في عملية التقطيع.

تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيق.

 

عن علاء عبد الجليل

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: