[sg_popup id=1]
الرئيسية \ رياضة \ اليوم..تسليم جميع الصالات استعدادا لبطولة العالم للطائرة
اللواء على درويش،
اللواء على درويش،

اليوم..تسليم جميع الصالات استعدادا لبطولة العالم للطائرة

علاء عبد الجليل

أعلن اللواء على درويش، مدير لجنة الملاعب والأدوات لبطولة العالم للكرة للطائرة تحت 23 سنة، التى تنظمها مصر هذا الشهر، أنه تقرر اليوم الجمعة 11 أغسطس تسليم جميع الصالات استعدادا لهذا الحدث الهام.

وأشار إلى أنه تم تجهيز غرف كشف المنشطات وغرف الحكام على أعلى مستوى، كما تم الاتفاق مع مندوب الاتحاد الدولي على ترقيم المقاعد، وستكون المقصورة الرئيسية ضمن التجهيزات الأخيرة، بالتنسيق مع لجنة المراسم، لأنها تتوقف على الشخصيات المهمة التي ستحضر حفل الافتتاح.

من جانبه، أكد الدكتور نبيل عبد المقصود، رئيس اللجنة الطبية للبطولة، أنه سيتم تخصيص استمارة طبية لكل لاعب مشارك على أن تخضع كل الوفود المشاركة لفحص طبي منذ وصولها إلى مطار القاهرة.

وأضاف عبد المقصود، أن اللجنة الطبية ستقوم بمتابعة صحية لكل المشاركين فى البطولة من لاعبين وأجهزة فنية وحكام، وتم تخصيص مستشفى قصر العيني الفرنساوي لدخول الحالات الطارئة تحسبا لأية إصابة، وتم توفير سيارات إسعاف في الملاعب وفنادق إقامة المنتخبات كما ستشرف اللجنة الطبية على الطعام المقدم لجميع اللاعبين.

يذكر أن مصر تستضيف بطولة العالم للكرة الطائرة تحت 23 سنة فى الفترة ما بين 18 إلى 25 من أغسطس الجارى بالصالة المغطاة باستاد القاهرة.

عن علاء عبد الجليل

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: