[sg_popup id=1]
الرئيسية \ عاجل \ بالصور ” مستقبل وطن ” بالجيزة يتفقد المدارس لمتابعة سير العملية التعليمية.

بالصور ” مستقبل وطن ” بالجيزة يتفقد المدارس لمتابعة سير العملية التعليمية.

كتبت : إسراء ثروت 

 قام عمرو عرفات العدوى أمين عام حزب مستقبل وطن محافظة الجيزة امانة قسم الطالبية بمرافقه المهندس محمد موسى رئيس حي العمرانية والطالبية بزيارة ميدانية للمدارس الواقعة بنطاق الدائرة لمتابعة سير العملية التعليمية.

 ورافقه خلال الجولة، عدد من قيادات الحي للوقوف على المشاكل والمعوقات لسير العملية التعليمية وحلها فوريا على أرض الواقع فتواجد، المقدم هيثم جمال قائد شرطة المرافق بالحي، المهندس عبدالله نور نائب رئيس الحي، علاء أبو زيد مساعد رئيس الحي، محمد جمال مكتب رئيس الحى ومن أمانة الحزب بالطالبية صلاح هلال امين التنظيم، هاني عوف العدوي. 

وبدأت الجولة بزياره مدرسة يوسف جاد الله ومجمع المدارس بالكوم الأخضر وعدد من مدارس الحي، وأستمع المهندس محمد موسى رئيس الحى إلى شكاوى اولياء الامور واعطي توجيهات لمديري المدارس بالاهتمام بأعمال النظافة داخل المدارس ودورات المياه وعدم وجود أولياء الامور داخل. 

ومن جانبه قدم عمرو عرفات العدوى امين الحزب بالطالبية بخالص شكره للمهندس محمد موسى ،على ما قدمه خلال الجولة التفقدية للمدارس والمجهود الذي بذل وسرعة الاستجابة في تلبية الطلبات الاي قدمت اليه على ارض الواقع من أولياء الامور بالدائرة، وشدد في أثناء لقائه بالطلبة، على ضرورة الالتزام والانتظام في حضور كافة الحصص المدرسية، فضلا عن بذل جهد كبير في الدراسة منذ بدايتها.

 وصرح المستشار خالد عرفات العدوي عضو الهيئة العليا للحزب ، المهندس أحمد بشير أمين عام مستقبل وطن بالجيزة، أنه تم تشكيل وفد نظموا زيارات تفقدية للمدارس للاطمئنان على سير المنظومة التعليمية على مستوى محافظة الجيزة منذ بداية العملية الدراسية وعلى مدار الأسبوع الأول والمرور على عدد من المدارس، للاطمئنان على سير العملية التعليمية داخل المدارس والاستماع لطلبات المواطنين

عن إسراء ثروت

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: