[sg_popup id=1]
الرئيسية \ محافظات \ الشرقية \ محافظ الشرقية يقرر إطلاق اسم الشهيد السيد معالي على مدرسة دوامة الإبتدائية بمركز فاقوس

محافظ الشرقية يقرر إطلاق اسم الشهيد السيد معالي على مدرسة دوامة الإبتدائية بمركز فاقوس

كتب | محمود الطيب

نعى اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية بمزيد من الحزن والأسى شهداء الواجب من رجال الشرطة البواسل الذين إستشهدوا يوم الجمعة في تبادل لإطلاق النار مع عدد من العناصر الإرهابية بمنطقة الواحات بمحافظة الجيزة.

وتقدم المحافظ بخالص العزاء والمواساة لأسر الشهداء مؤكداً أن دماء الشهداء من أبناء الوطن لن تضيع هباءً وأن تلك الحوادث الارهابية لن تزيدنا إلا إصراراً وعزيمة على ملاحقة الإرهاب و إستئصاله من جذوره لإستعادة الأمن و الإستقرار و بناء مصر الجديدة التي نحلم بها.

وفى سيـاق متصل أصدر اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية قراراً بإطلاق إسم الشهيد السيد محمد علي معالي  على مدرسة دوامة الإبتدائية المشتركة التابعة لإدارة فاقوس التعليمية.

وأضاف محافظ الشرقية أن اطلاق إسم الشهيد على المدرسة يأتي تخليداً لذكراه الطاهرة و تقديراً لما قدمه من تضحيات غالية من أجل الدفاع عن أمن و استقرار البلد، مؤكداً فى الوقت نفسه على ضرورة تلبية كافة إحتياجات أسر الشهداء من الجيش و الشرطة و توفير كافة أوجه الرعاية و المساندة لهم تقديراً لما قدمه أبنائهم من دماء ذكية طاهرة للدفاع عن مصرنـا الغالية.

عن محمود الطيب

محرر تقنى وأخصائى نظم معلومات وبالأخص فى مجال شبكات الإنترنت، أهوى الاطلاع كل ماهو جديد فى مجال الكمبيوتر والإنترنت، طموحى تبسيط محتوى علوم الحاسب والكمبيوتر لعقل كل مستخدم عربى ...

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: