[sg_popup id=1]
الرئيسية \ محافظات \ أسيوط \ بالصور..شركة الاخوة المتحدين : إقبال كثيف للغاية للتوقيع على استمارات “كلنا معاك من أجل مصر”

بالصور..شركة الاخوة المتحدين : إقبال كثيف للغاية للتوقيع على استمارات “كلنا معاك من أجل مصر”

عرفانا بالجميل وتأكيدا على الإنجازات التى تحققت منذ توليه المسئولية قام العاملون بشركة مطاحن الأخوة المتحدين بالتوقيع على استمارة “كلنا معاك من أجل مصر” للمطالبة بترشح الرئيس عبد الفتاح السيسى لفترة رئاسة ثانية.

وأكد رجل الأعمال السيدعبدالصبور فى تصريح خاص لـ”اليوم” و”أخبار أسيوط” أن القيادة السياسية برئاسة الرئيس عبد الفتاح السيسي، يقف الجميع خلفها ونسانده من أجل بناء الدولة المصرية الحديثة، من خلال جميع الجهود والمشروعات القومية.

وأضاف رجل الأعمال عادل عبد الصبور ، أن الهدف والغاية من توقيعنا على استمارة “كلنا معاك من أجل مصر” مطالبة الرئيس السيسي للترشح للرئاسة لفترة رئاسية ثانية، في ظل الالتفات الشعبي الذي نجده من الشعب المصري، ودعمه للحملة بشكل كبير.

ورصدت عدستا “اليوم” و”أخبار أسيوط” إقبالا كثيفا للغاية من جانب العاملين بشركة الإخوة المتحدين للتوقيع على استمارة “كلنا معاك من أجل مصر” معربين عن سعادتهم بالتوقيع على استمارة التأييد مطالبين بدعم الرئيس إيمانا منهم بأنه أنقذ مصر من براثن جماعة الإخوان الإرهابية وحكمها البغيض.

عن علاء عبد الجليل

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: