[sg_popup id=1]
الرئيسية \ محافظات \ المنيا \ بدء رصف 15 طريق بقرى مغاغة بالمنيا بتكلفة 8 مليون جنيه

بدء رصف 15 طريق بقرى مغاغة بالمنيا بتكلفة 8 مليون جنيه

حمد الترهوني 

 

 

 

أعلنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة مغاغة بالمنيا، عن الانتهاء من تنفيذ أكثر من 60% من خطة العام المالي 2017-2018 حتى تاريخه حيث بلغت نسب التنفيذ في بعض المشروعات 100% وتم تسليمها حرصاً على عدم إهدار الاعتمادات وإمكان تدبير اعتمادات أخرى للمحافظة في حالة تنفيذ جميع بنود الخطة في الموعد المحدد.

قال مجدي نصر رئيس مركز ومدينة مغاغة، انه تم شراء لودر مفصلي لقرية طمبدى بمبلغ 2.150 مليون جنيه لحل مشكلة قرية طمبدى وعمل جراج للمعدات الثقيلة لقرية طمبدى حيث تم الانتهاء من إنشاؤه بالكامل بنسبة تنفيذ 100% باعتماد وقدرة 150 ألف جنية، واستلام ثلاث معدات عدد 2 لودر وقلاب كبير لمركز الصيانة الرئيسي لعمل عمرات جسيمة بمبلغ 850 ألف جنيه،كما تم شراء أثاث وأجهزه للوحدة المحلية بإعتمادات بلغت 307 ألف جنيه بعد موافقة وزارة التنمية المحلية وتم استلامها بالكامل وجارى فحصها وعمل الإجراءات المخزنيه لتوزيعها على الإدارات لسرعة إنجاز الأعمال.

وأضاف انه الانتهاء من استكمال كوبري العباسية وتركيب أعمدة الاناره بنسبة تنفيذ 97%ويتبقي فقط أعمال التدبيش باعتماد مليون وسبعمائة ألف جنيه هذا العام وباعتماد كلى بلغ 6.300 مليون على عامين، واعتماد مبلغ 261 ألف جنيه من صندوق خدمات المحافظة لعمل مزلقان على الكوبري الجديد بناء على المذكرة المقدمة للمحافظ ، كما تم الانتهاء من أعمال كوبري بني خالد بإعتمادات قدرها 400 ألف جنيه و متبقي أعمال التدبيش فقط.

وأضاف رئيس المركز انه جارى أعمال تجميل المدخل الجنوبي لمغاغة بمبلغ 400 ألف جنيه أنجز منها أعمال بنسبة 60% بتكلفة تصل إلي 250 ألف جنية، كما صدر أمر الشغل لشركة المياه بعمل صيانة لحنفيات الحريق بمبلغ 100 ألف جنية وتم تسليم أمر الشغل للمقاول المسئول.

وفيما يتعلق بقطاع الكهرباء وتدعيم الشبكات فقد تم طرح الأعمال بمبلغ 3.450 مليون جنية عن طريق مدينة المنيا عبارة عن 4 محولات للمناطق التي تم سرقة المحولات منها في فترة الفراغ الامنى علاوة على أعمده وكشافات وقطع غيار حيث ستسهم تلك المحاولات في عمل طفرة في الاناره بالمركز والقرى التابعة له.

وفيما يخص أعمال الرصف فجارى رصف أكثر من 15 طريق بقرى مركز مغاغة بإعتمادات قدرها 8.420 مليون ونسبة تنفيذ بلغت 40% وبإشراف من مدرية الطرق وتنفيذ مكتب الرصف علاوة على إنهاء المشاكل العالقة من الخطة السابقة 2016 / 2017 وإنهاء الأعمال بها .

عن حمد العربي

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: