[sg_popup id=1]
الرئيسية \ بالمختصر المفيد \ الإعلامى عبد الله تمام يبعث برسالة شديدة اللهجة لوزير الثقافة : القدس تشتعل وأنت تحتفل فى أسيوط

الإعلامى عبد الله تمام يبعث برسالة شديدة اللهجة لوزير الثقافة : القدس تشتعل وأنت تحتفل فى أسيوط

يا وزير الثقافة .. كنت أحترمك كرجل مثقف وصاحب فكر كيف تنجرف فى هذه الكارثة وهو ما فعلته اليوم فى محافظة أسيوط .

العالم كله يقف مترقبا لما يحدث فى فلسطين العربية وقدسنا عاصمة الثقافة العربية وأنت تحتفل فى أسيوط وتشارك فى حفل غنائى .

لماذا لم تأمر بإلغاء هذا الحفل أو حتى تأجيله . لو فعلت ذلك لصفقنا لك وقمنا بالإشادة بهذا القرار بأن وزير الثقافة ألغى احتفالا غنائيا بسبب القرار الأمريكى المتغطرس أنا عن نفسى وكل محررى جريدتى اليوم وأخبار أسيوط قاطعوا احتفالكم .

اليهود يمنعون المصلين من دخول المسجد الأقصى أولى القبلتين وثانى المسجدين وثالث الحرمين الشريفين وتصريحات هذا الترامب التى لم يستطع أى حاكم أمريكى ممن سبقوه أن يقوموا بتلك الخطوة الرعناء فى ظل تفككنا كعرب وانشغالنا بقضايانا الداخلية حتى أن اليهود جعلونا نخاصم بعضنا بعضا وتحققت مقولة رئيس الوزراء الإسرائيلى السابق الذى قال إننا نرى العرب والمسلمين وهم يقاتلون بعضهم بعضا أفضل من أن نقاتلهم .

فى كل هذه الأجواء المشحونة على مستوى العالم وتأتى يا سيادة الوزير تحتفل فى أسيوط وهو احتفال عادى ليس لصالح شهداء مثلا أو لصالح مرضى بمعنى أنه كان يمكن تأجيله.

ولا عزاء للمثقفين فقد كنت أنتظر أن يصدروا بيانا يقاطعن فيه تلك الاحتفالية أو يستنكروا ما يحدث فى القدس الشريف الآن على مرأى ومسمع من الجميع .

وصور الاحتفالية تغنى عن آلاف الكلمات

عن عبد الله تمام

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: