[sg_popup id=1]
الرئيسية \ محافظات \ جنوب سيناء \ توافد مواطنى جنوب سيناء لتحرير توكيلات دعم مرشحى الرئاسة

توافد مواطنى جنوب سيناء لتحرير توكيلات دعم مرشحى الرئاسة

رانيا كمال – جنوب سيناء 

توافد عدد من مواطنى جنوب سيناء صباح اليوم على مقرات الشهر العقارى لتحرير توكيلات لتأييد ترشح الرئيس عبد الفتاح السيسى لفترة رئاسية ثانية .

واكد أنيس منصور على رئيس مأمورية الشهر العقارى بمدينة شرم الشيخ ، انة بداء التزايد فى اليوم الثانى على مكتب الشهر العقارى من مواطنى المدينة وايضا العاملين بالفنادق .

ووفرت مأمورية الشهر العقاري أجهزة تابلت متصلة بالشبكة الرئيسية لمكاتب الشهر العقاري، حيث يحصل المواطن على التوكيل الذي يسجل إلكترونيًا لضمان عدم تحرير أكثر من توكيل تأييد بجانب خاتم التوكيل بشعار الجمهورية .

جاء ذلك عقب إعلان الوطنیة للانتخابات برئاسة المستشار لاشین إبراھیم ، أن مكاتب الشھر العقارى مستمرة فى تحریر التوكيلات حتى موعد غلق باب الترشح یوم 29 ینایر الجارى، على أن تجرى عملیة التصويت خلال أيام 16 و17 و18 مارس المقبل خارج البلاد، و أيام 26 و27 و28 من الشهر نفسه داخل البلاد، وفى حالة الإعادة تكون خارج البلاد أيام 19 و20 و21 إبريل ، وفى الداخل أيام 24 و25 و26 من الشهر ذاته.

كما اكد بعض المواطنين دعم الرئيس عبد الفتاح السيسى لفترة رئاسية ثانية ، لاستكمال المشروعات الكبرى التى بدأها علاوة على اهتمامه الكبير بالشباب والمرأة.

عن رانيا كمال

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: