[sg_popup id=1]
شريط الأخبار
الرئيسية \ عاجل \ يا أبناء مصر اتحدوا” تعلن دعمها للرئيس فى إنتخابات الرئاسة القادمة

يا أبناء مصر اتحدوا” تعلن دعمها للرئيس فى إنتخابات الرئاسة القادمة

كتبت: إسراء ثروت 

أعلن الدكتور أسامة عبد المنعم خبير التنمية المحلية والمنسق العام لحملة ” يا أبناء مصر اتحدوا ” أن الحملة تدعو جموع الشعب المصرى للإلتفاف حول مؤسسات الدولة والوقوف خلف الرئيس عبد الفتاح السيسى لدعمه فى الإنتخابات الرئاسية القادمة وخاصة أن المرحلة القادمة تستوجب التكاتف لدعم الرئيس والإلتفاف حول مؤسسات الدولة بقوة وذلك من أجل العبور بالوطن الى بر الأمان .

وقال الدكتور أسامة عبد المنعم أن الرئيس أحدث طفرة سياسية وإقتصادية لم تحدث من قبل ولذلك يجب الوقوف بقوة لدعم الرئيس مرة أخرى فى إنتخابات الرئاسة القادمة وذلك من أجل مصر كما أن الرئيس السيسى قيادة أثبتت للشعب المصري وللعالم مدى صدقها وإخلاصها لشعبها وتفانيها في الوصول بمصرنا إلى مصاف الدولة المتقدمة كما أثبتت للعالم مدى خبرتها وحنكتها وصدق رؤيتها.

وأضاف عبد المنعم ان الرئيس عبد الفتاح السيسى أسس قواعد دولة قوية فى منطقة الشرق الأوسط فى جميع المجالات الاقتصادية والسياسية والعسكرية كما ان مصر أوشكت على الانتهاء من أكبر بنية تحتية فى أقل من ٤ سنوات لم تشهدها مصر من قبل .
وأكد خبير التنمية المحلية أن الحملة ستواصل جهودها لدعم الرئيس عبدالفتاح السيسى حتى الفوز كما أن الحملة ستكثف خلال الفترة القادمة من عقد مؤتمرات ولقاءات لحث الناس على إنتخاب الرئيس لفترة رئاسية ثانية
 كما أن الحملة ستطلق حملتها الدعائية فى كل المحافظات بمجرد ترشح الرئيس بشكل رسمى .

عن إسراء ثروت

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: