[sg_popup id=1]
الرئيسية \ غير مصنف \ هبه عبد الفتاح: أيقاف كتاب «الباحثات عن الحب» شائعات مغرضة

هبه عبد الفتاح: أيقاف كتاب «الباحثات عن الحب» شائعات مغرضة

قالت الكاتبة الصحفية والأديبة هبه عبد الفتاح مؤلفة كتاب «الباحثات عن الحب» أنها انتهت رسمياً من كافة الإجراءات لنشر كتابها الجديد «الباحثات عن الحب»، وطرحه في الأسواق وعرضه في معرض القاهرة الدولي للكتاب مؤخراً.


وأكدت هبه عبد الفتاح أن ما تردد مؤخراً بشأن إقاف صدور الكتاب هي مجرد شائعات مغرضة لا أساس لها من الصحة، ولا تمت للحقيقة بأي صله.

وأضافت الكاتبه الصحفية هبه عبد الفتاح، حصلت على كافة الموافقات لنشر كتابي الجديد «الباحثات عن الحب» دون اي عقبات قانونية أو أدبية كما يروج بعض المغرضين وأعداء النجاح، كما حصلت على موافقة كل الشخصيات الواقعيه التي يحتويها كتابي الجديد الباحثات عن الحب وكان ذلك بمنتهي الرضا من اصحاب تلك القصص سواء كانوا رجالا او نساء بل ووافقوا علي كل ما تمت كتابته دون أي زيادة أو نقصان مع الالتزام بعدم ذكر أسمائهم احتراماً للخصوصية والحياة الخاصة.

وأشارت هبه عبد الفتاح إلى أنها فوجئت ببعض الشائعات التي تزعم اعتراض احدي شخصيات كتابي علي النشر، وقيامه بالسعي لإيقاف إصدار كتابي الجديد «الباحثات عن الحب» لما تتضمنه قصته من كشف للعديد من الأسرار الشخصيه، وهذا محض افتراء ولا يمت للحقيقة بأي صلة، وأن الغرض من تلك الشائعات هو إحداث الوقيعة بين الكاتبة وبعض الشخصيات الواقعية التي تدور حولهم أحداث الكتاب.

وشددت الكاتبه الصحفية هبه عبدالفتاح على أن كتابها الجديد «الباحثات عن الحب» سيتم طرحه في معرض القاهره الدولي للكتاب 2018 الدوره 49 في جناح دار الياسمين للنشر والتوزيع صاله رقم 3 دون أي عراقيل، وأن الكتاب حاز على ثقة العديد من المثقفين والنقاد قبل صدوره.

عن حماد الرمحي

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: