[sg_popup id=1]
الرئيسية \ غير مصنف \ بالصور …تحت شعار “دور لجان حماية الطفل “لقاء تعرفي بديروط

بالصور …تحت شعار “دور لجان حماية الطفل “لقاء تعرفي بديروط

أسيوط:أبها موسي

وسط حضور لفيف من القيادات الأمنية والتنفيذية والحقوقية والطبية بديروط ،نظمت صباح اليوم لجنةحماية الطفل بديروط ،بقاعة الإرشاد الزراعي بقرية صنبو ،ندوة تعريفية توعوية بمشروع حماية الطفل .

بدأت الندوة بتلاوة أيات من الذكر الحكيم ،والتعريف بالسادة الحضور ،حيث استهل العميد علاء عبد الجابر رئيس مجلس ومدينة ديروط كلمته التي ركز فيها علي الدور المنوط بكافة مؤسسات الدولة وضرورة تنسيق وتوزيع الأدوار بينهم بشكل يصب في مصلحة الطفل ،ويعدهليصبح عضو فعال في مجتمعة .

ومن جانبه أكد العميد عصام إسماعيل مأمور مركز ديروط علي ضرورة توافر أضلاع المثلث الثلاثة للطفل وهي الرعاية ،الصحة ،التعليم ،والتي تضعه علي الطريق الصحيح تجاه تحقيق أية نتائج مفيدة مما يحقق أهداف المشروع ،ويتماشي مع رؤيته في الأعوام المقبلة .

وأشار ناجح عبد النعيم رئيس لجنة حماية الطفل إلي أنه يوجد هناك العديد من المشكلات والظروف الصعبة التي يعاني منها الاطفال خاصة في المجتمعات النامية والتي تتجسد في تدني وغياب عدد كبير من الأجهزة التي من المفترض أن تضع رعاية الطفولة في مقدمة أولوياتها ،مضيفا ان اللجنة وضعت في خطتها جميع الإعتبارات التي تساعدها علي تفادي العقبات وتعمل علي تذليلها .

حيثم اختتم اللقاء بمناقشة السادة الحضور حول ماتم تناوله ،والإجابة علي الاسئلة التي تم عرضها وتدوين جميع الملاحظات التي من شأنها الإرتقاء والإضافة لإهداف المشروع.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

عن أبها موسى

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: