[sg_popup id=1]
الرئيسية \ محافظات \ سوهاج \ ضبط عامل يرتدي “نقاب” قبل تنفيذ جريمة قتل بمحكمة طهطا بسوهاج

ضبط عامل يرتدي “نقاب” قبل تنفيذ جريمة قتل بمحكمة طهطا بسوهاج

كتبت:أبهي موسي الفايدي

ألقت الخدمات الأمنية بمحكمة طهطا الجزئية شمال سوهاج، القبض على عامل أثناء ارتداءه زي منتقبة وبتفتيشه عثر بحوزته على خنجر، واعترف المتهم بمحاولته دخول المحكمة للتعدي علي أشخاص ينتمون لعائلة “الغوت” يتم عرضهم على النيابة العامة بتحريض من شخص ينتمي لعائلة “المصالحة” لوجود خلافات سابقة بين العائلتين، وتمكن الأجهزة الأمنية من ضبط المحرض.

تلقى اللواء عمر عبد العال، مدير أمن سوهاج، إخطارا من مأمور قسم شرطة طهطا، بتمكن الخدمات الأمنية المعينة بمحكمة طهطا الجزئية، من ضبط “حلمي. ص. ا. ا. ع”، 32 عاما عامل، ويقيم قرية بنهو دائرة مركز طهطا ينتمي لعائلة “الحرامية”، والسابق اتهامه فـي 4 قضايا آخرهم القضية رقم 3928 إداري مركز طهطا لسنة 2011 “شروع فـي قتل”، أثناء ارتدائه “نقاب” ومحاولة دخوله مبنى المحكمة وبحوزته سلاح أبيض “خنجر”، وانتقل إلى مكان الواقعة العميد محمود حسن، رئيس المباحث الجنائية، وضباط مباحث قسم طهطا، بمواجهة المتهم اعترف بارتكاب الواقعة بتحريض من “الأمير. ف. ع. أ”، 42 عاما عامل، ويقيم بذات الناحية ينتمي لعائلة “الغوت” لرغبة الأخير في التعدي على أفراد عائلة “المصالحة” والذين يتم عرضهم على النيابة العامة، لوجود خلافات سابقة بين العائلتين.

تمكن ضباط وحدة مباحث المركز من ضبط المحرض المذكور، كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري في الواقعة، تحرر عن ذلك المحضر رقم 450 إداري قسم طهطا لسنة 2018 وباشرت النيابة التحقيقات مع المتهمين. 

عن أبها موسى

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: