[sg_popup id=1]
الرئيسية \ محافظات \ القليوبية \ مدير أمن القليوبية يتفقد قسمى أول وثان شبرا الخيمة

مدير أمن القليوبية يتفقد قسمى أول وثان شبرا الخيمة

القليوبية / خالد عبد الحميد

قاد اليوم مدير أمن القليوبية ومساعد وزير الداخليه اللواء إيهاب خيرت بحملة مفاجأة علي قسمى أول وثان شبرا الخيمة وذلك للتأكد من حسن معاملة الجمهور و التوصل معهم ، وأيضا قام بالتواجد بالنوبتجية و سؤال المواطنين عن أن هناك أي تجاوز من أحد ؟ فما أكده المواطنين من حسن المعاملة ووجه مدير الأمن بسرعة إتخاذ كافة الإجراءات لتلقي البلاغات والشكاوى والتفاعل معها .

كما وجه السيد الرائد أحمد عصر رئيس مباحث القسم بسرعه ضبط العناصر الجنائية .

وأثناء تواجده لاحظ قيام السيد العميد صموئيل مأمور القسم بتوفير مكان لذوي الإحتياجات الخاصة لتقديم الخدمات الأمنية لهم دون عبء عليهم .

كما فاجئ قسم ثان شبرا للتأكد من الإلتزام بالتعليمات وقيام كافة القوات بالعمل الجاد ، وتقديم الخدمات للمواطنين بما يلق بهم و ما أكده المواطنين من حسن المعاملة وان القوات لا تبخل عليهم بسرعة التحرك في بلاغاتهم .

كما وجه السيد العميد علاء غانم مدير إدارة شرطة المرافق بسرعة إتخاذ كافة الإجراءات القانونية حبال المخالفين و سرعة رفع الاشغالات من الطريق لعبور المارة وتكثيف الحملات والتواجد الامني

وجدير بالذكر أن اللواء خيرت أثناء جولته التفقدية قد توجهت ليه سيدة تدعى ” م . ف ” من أجل أن تستنجد به لأنها فقدت حافظة نقودها داخل سيارة أجرة ميكروباص ما كده انها تركتها سهوا أثناء نزولها ، وعلى الفور كلف المقدم حسن مكاوي ضابط المرور بسرعة العثور علي السيارة وبالفعل وتم احضار حافظة النقود لها .

 

عن محمد أحمد طه

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: