[sg_popup id=1]
الرئيسية \ سياسة \ أبوشقة..تحيا مصر تضم 4 أحزاب سياسية و4 حملات أخرى
الدكتور محمد أبوشقة المتحدث الرسمي لحملة الرئيس عبد الفتاح السيسي"تحيا مصر"

أبوشقة..تحيا مصر تضم 4 أحزاب سياسية و4 حملات أخرى

أعلن الدكتور محمد أبوشقة المتحدث الرسمي لحملة الرئيس عبد الفتاح السيسي”تحيا مصر” خلال المؤتمر الصحفي انضمام 4 أحزاب سياسية و4 حملات شعبية للحملة الرئيسية قائلا “هم من الآن أعضاء في الحملة”.

وأضاف أبو شقة أن الأحزاب وهي حزب المصريين الأحرار و حزب حماة وطن و حزب المؤتمر وحزب الشعب الجمهوري والحملات الشعبية “حملة علشان تبنيها و حملة مواطن و حملة من أجل مصر”، إضافة لائتلاف دعم مصر أثبتوا خلال الأيام الماضية وجودهم في الشارع المصري.

كما أكد أبوشقة أن الجميع سيعمل تحت مظلة واحدة وتحت شعار حملة تحيا مصر، مشيرا إلي إمكان انضمام أحزاب وحملات وشخصيات سياسية أخرى للحملة.

ومن جانبه اضاف محمد الجارحي منسق حملة علشان تبنيها إن الحملة من الآن ستعمل بكل قوتها تحت مظلة حملة “تحيا مصر” لافتا إلى أن الحملة حققت انتشارا واسعا خلال الشهور الماضية وعملت علي شرح انجازات الرئيس عبدالفتاح السيسي للمواطنين.

كما أكد محمد علوي منسق حملة مواطن أنه شرف كبير للحملة أن تنضم لحملة “تحيا مصر” وأن الجميع سيبذل أقصى ما عنده لدعم الرئيس الذي قدم الكثير من الانجازات علي كافة الأصعدة، مضيفا أن الحملة لن تعمل بعد الآن بشكل منفصل بل سيكون الجميع كيان واحد بهدف واحد و هو دعم مصر والرئيس.

حضر المؤتمر الربان عمر صميدة رئيس حزب المؤتمر و حازم عمر رئيس حزب الشعب الجمهوي و الدكتور عصام خليل رئيس حزب المصريين الأحرار و أمناء شباب الأحزاب الأربعة بالإضافة إلي نواب ائتلاف دعم مصر.

نقلا عن جريدة الأهرام

عن محمد البرغوتى

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: