[sg_popup id=1]
الرئيسية \ محافظات \ جنوب سيناء \ احتشاد أهالى مدينة دهب فى حملة كلنا معاك من اجل مصر لدعم وتأييد الرئيس السيسي

احتشاد أهالى مدينة دهب فى حملة كلنا معاك من اجل مصر لدعم وتأييد الرئيس السيسي

رانيا كمال – جنوب سيناء 

بدو واهالي دهب خلال مؤتمر جماهيري لدعم الرئيسي السيسي: المصريون في الخارج رسموا لوحة تعبر عن حبهم لمصر ويطالبون المواطنين بالاحتشاد والنزول لصناديق الانتخاب

فى إطار فعاليات الحملة الرسمية للرئيس عبد الفتاح السيسي فى انتخابات الرئاسة المقبلة ، نظمت حملة “كلنا معاك من أجل مصر” فى مدينة دهب بمحافظة جنوب سيناء ،مساء اليوم الاثنين المؤتمر الجماهيري السادس ، بحضور عطية موسى عضو مجلس النواب عن مدن خليج العقبه، والشيخ ناصر أبوبريك، من مشايخ وعواقل دهب، والشيخ حسين موسي الأصهب وبعض أعضاء حملة كلنا معاك من أجل مصر ، ومشايخ وعواقل وبدو مدينة دهب ، بالإضافة إلى عدد كبير من المواطنين .

بدأ المؤتمر بالوقوف دقيقه حداد على أرواح الشهداء، وتلاوة آيات من الذكر الحكيم ثم تحدث المشاركون فى المؤتمر الجماهيرى، عن ضرورة النزول والحشد للمشاركة في الانتخابات الرئاسية، ودعم الرئيس عبد الفتاح السيسى، فى ضوء الانجازات التى تحققت على أرض الواقع خلال الفترة الرئاسية الأولى، فضلا عن المشروعات القومية مثل شبكة الطرق والكبارى وقناة السويس الجديدة، وغيرها، واستعادة مكانة مصر على المستوى الدولى، بهدف توصيل رسالة للعالم أجمع بشأن قدرة الشعب المصرى على دعم رئيسه والحفاظ على الاستقرار والعبور إلى المستقبل .

واكد عطيه موسي عضو مجلس النواب بخليج العقبه دعمة الكامل للرئيس السيسى كما اعلن تأييد واعلان ابناء جنوب سيناء بالكامل دون تفرقة بين بدو وحضر دعمهم وتأيدهم للرئيس السيسى فى الانتخابات الرئاسية القادمة لما شهدته جنوب سيناء من انجازات واضحة وملموسة يشهد بها الجميع .

قال الشيخ ناصر أبو بريك : أننا لن نتحدث عن الانجازات فهي شاهدة على نفسها يراها القاصي والداني وتكلم عنها النائب عطيه موسي، ولكني ساتحدث عن المصريين في الخارج الذين رسموا لوحة تعبر عن حبهم الحقيقي لمصر، فلابد لنا ونجن بداخل بلدنا مطمئنين من النزول والحشد ” لازم ننزل”

وناشد الشيخ حسين موسى الأصهب من مشايخ دهب كل من مواطنى مدينة دهب بل مواطني جنوب سيناء بضرورة الحشد والنزول للصناديق فلابد من الاحتشاد،والنزول للتصويت شباب ورجال ونساء.
وقال الشيخ سويلم منظم الحملة بمدينة دهب أنه لا بد أن نبهر العالم بإرادتنا، وأضاف أننا أمام ملحمة لا تقل عن دفاع رجال القوات المسلحة على الحدود فهم على الحدود ونحن فى اللجان.

انها مصر فمن لا يقرأ لا يعرف تاريخ مصر وصمودها وصمود شعبها لترتقىوتزداد قوة بشعبها وجيشها وشرطتها.
وقالت ميرفت محمد صابر، المتحدثه عن المرأه بمدينة دهب ان دور المرأة في الإنتخابات مهم جدا ولا يقل عن دور الرجل بل يزيد فالمرأه هى أم واخت وزوجة ولها دور لا يقل أهمية على دور أى رجل ، ونادت المرأة بجنوب سيناء بتحمل مسئولياتها كعادتها والنزول لصناديق الإنتخاب.

وأضافت ان الفترة التى دعمنا فيها السيسى و البلد فى انهيار وتحمل المسؤولية كلها على عاتقه ما بين مؤيد ومعترض على القوانين فلابد أن نتحمل معة المزيد ويجب على كل امرأة كما مثلا دورها فى كل الانتخابات والاستفتاءات.

ثم عرضت ميرفت لقطات مسجلة لام الشهداءوابنة العقيد الشهيد البنت ياسر الحديدي الذي استشهدغدرا بيد الإرهاب الغاشم عندما قالت أم الشهيد: ابنى قبل ما يستشهد طلب الشهادة وقال لى يا امى قولى للرئيس يخلى بآلة على مصر انا بحب مصر اكتر منك يا امى، وبنت ياسر الحديدى فى عرض الفيديو قالت : انا سعيدة ان والدى شهيد وانا عرفت يعنى اية شهيد يعنى بطل فى سبيل وطنه،والدى قال احنا زى الحفرة كل ما يدفن فيها واحد يزيدون الف.

وقال الأنبا متا ممثل كنيسة دهب كلمة موجزة حيث ردد كلمة البابا شنودة “مصر وطن يعيش فينا”، وقال أن من زرع خير هيحصد خير والرئيس السيسي يزرع الخير لمصر.

عن رانيا كمال

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: