[sg_popup id=1]
الرئيسية \ محافظات \ أسيوط \ وزير الداخلية يكرم مدير مباحث الوادي الجديد

وزير الداخلية يكرم مدير مباحث الوادي الجديد

كتبت /آبهي موسي الفايدي

كرم مساعد وزير الداخلية لأمن وسط الصعيد ، اللواء أحمد عبد الغفار ، نائبا عن وزير الداخلية مجدي عبد الغفار العميد عصام مهني ،مدير مباحث محافظة الوادي الجديد نظرا لتميزه في العمل وذلك في إحتفالية أمنية بمحافظة أسيوط.
أكد مساعد وزير الداخلية لأمن وسط الصعيد أن منح مدير إدارة البحث الجنائي بأمن الوادي الجديد نوط الامتياز من الطبقة الأولي وشهادة تقدير من الوزارة في إطار حرص الداخلية علي تكريم المتميزين والمخلصين في العمل.
كان الرئيس عبد الفتاح السيسي صدق بتاريخ ٢٠ فبراير الماضي علي قرار منح مدير إدارة البحث الجنائي بالمديرية أمن الوادي الجديد ، العميد عصام مهني نوط الامتياز من الطبقة الأولي لتميزه في العمل وتولي العميد عصام محمود منهي ، منصب مدير إدارة البحث الجنائي بالمديرية ،في أغسطس ٢٠١٧ بقرار من اللواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية.
وولد مهني في قرية بني يحيي ،التابعة لمركز ديروط بمحافظة أسيوط ، وتخرج من كلية الشرطة عام ١٩٨٧ ، وخدم گ ضابط أمن مركزي في بداية حياته الوظيفية ، وانتقل ضابطا للمباحث بمحافظة شمال سيناء وبعدها رئيسا لفرع الأمن العام بمحافظتي قنا وأسيوط خلال الفترة ٢٠١١ وحتي ٢٠١٤ ثم انتقل للعمل رئيسا لمباحث مديرية أمن الوادي الجديد ٢٠١٤ وتولي منصب مدير إدارة البحث الجنائي بالمديرية في شهر أغسطس ٢٠١٧ .

عن أبها موسى

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: