[sg_popup id=1]
الرئيسية \ تكنولوجيا \ تعرف على أفضل البرامج لاسترجاع الملفات المحذوفة على جهاز الكمبيوتر
EaseUS Data Recovery Wizard

تعرف على أفضل البرامج لاسترجاع الملفات المحذوفة على جهاز الكمبيوتر

كتب | محمود الطيب

هل قمت بحذف ملف عن عمد أو بدون قصد ؟ هل قمت بعمل فورمات للهارد بالكامل ؟ هل قمت بحذف بارتشن من الهارد عن طريق الخطأ ؟ هل تم تحويل ملفاتك العادية إلى ملفات RAW ؟ هل قام فيروس ما بتلف ملفاتك ؟ هل قمت بحذف ألبوم صور من بطاقة SD ؟ كل هذه المواقف وأكثر يمكن أن تحدث لنا مرة أو عدة مرات اثناء استخدام الحاسوب. ويبقى الحل الوحيد فى مثل هذه المواقف هو استخدام برنامج ريكفري القادر إستعادة ما تم حذفه من ملفات اياً كان نوعها، إذا فعليك باستخدام هذا البرنامج.

 

برنامج EaseUS Data Recovery يتيح لك إسترجاع الملفات المحذوفة من أجهزة PC واللاب توب سواء هارد HDD أو SSD والسيرفرات وأقراص التخزين المحمولة كالفلاشة او SD Card بالإضافة إلى الكاميرات الرقمية..وغيرها. ويستطيع إستعادة الملفات المحذوفة بالطرق المختلفة، كالممسوحه بسبب فرمتة الهارد أو حذف بارتيشن منه أو إصابة الهارد بفيروس جعل كل الصور والملفات تالفة أو المحذوفة بعد تفريغ سلة المهملات أو المحذوفة بـ Shift+Del والملفات المحولة إلى RAW.. كل أنواع الحذف بشكل عام وبلا إستثناء سيستطيع هذا البرنامج استعادتها مجدداً.
يمكن للبرنامج استعادة كل أنواع الملفات ايضاً، فالصور بكل صيغها JPEG / PNG / GIF والمستندات DOCX /XLSX /PPTX /PDF وكذلك الفيديوهات والرسائل الإلكترونية. فبشكل عام البرنامج كامل لا ينقصه شيء بخصوص إستعادة الملفات المحذوفة. وهو متوفر لكل منصات الكمبيوتر ويدعم جميع إصدارات ويندوز و ماك.
وبجانب جميع مميزاته المذكورة أعلاه، برنامج EaseUS Data Recovery Wizard سهل جداً التعامل معه لأنه يشتمل واجهة مُستخدم بسيطة ومنظمة بالإضافة إلى دعم اللغة العربية بالكامل. فبعد تحميله وتثبيته بالطريقة العادية لتثبيت أي برنامج على نظام ويندوز، قم بتوصيل الهارد الخارجي أو الفلاشة أو الـ SD Card..أياً كان. ثم شغل البرنامج وحدد القرص المحذوف من عليه الملفات، كما يسمح البرنامج بمعاينة الصور والملفات النصية قبل إسترجاعها، فيمكنك الضغط على أي صورة كليك يمين ثم تختار Preview لفتح نافذة بها معاينة الصور بجودتها الطبيعية. أو بدلاً من ذلك يمكنك تغيير طريقة عرض الملفات من الأيقونات الموجودة أسفل اليمين لعرض معاينات كل الصور على الشاشة.

عن محمود الطيب

محرر تقنى وأخصائى نظم معلومات وبالأخص فى مجال شبكات الإنترنت، أهوى الاطلاع كل ماهو جديد فى مجال الكمبيوتر والإنترنت، طموحى تبسيط محتوى علوم الحاسب والكمبيوتر لعقل كل مستخدم عربى ...

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: