[sg_popup id=1]
الرئيسية \ محافظات \ الوادى الجديد \ لغز اختفاء طفل في الوادي الجديد مازال يشوبه الغموض

لغز اختفاء طفل في الوادي الجديد مازال يشوبه الغموض

 

كتب: احمد السيد

 

مازال الغموض يحوم حول لغز اختفاء الطفل زياد والذي اختفى في ظروف غامضة ، لكن الأغرب من اختفائه كان الطريقة التي اختفى بها، والتي جعلت من قضيته لغز حقيقي.

حادثة اختفاء الأشخاص في قرية غرب الموهوب هي ليست وليدة اللحظة فمنذ عدة أشهر اختفت تلميذه بالمرحلة الإعدادية في ظروف مشابهة للظروف الحالية ، ناهيك عن خروج البعض عن القانون  وذلك بسبب موقع القرية الجغرافي وأراضيها مترامية الأطراف.

زياد عماد عبدالله ابن السبع سنوات من إحدى قري واحة الداخلة بمحافظة الوادي الجديد ، تغيب عن منزل والده في ظروف درامية لا يعقلها الكثير من أهالى المنطقة.

ووفق عائلة الطفل انه كان يتواجد بجوار والده في منظقة زراعية بالقرية ثم اختفى بعدها و تم ابلاغ المركز الامني في منطقة الواحة الداخلة بظروف اختفاء الطفل ، وبوشر البحث عنه من قبل الاجهزة الامنية

يقول محمد عبدالله من أهالي القرية : “أن الطفل أختفي فى ظروف غامضة، وبالرغم من المحاولات المستمرة فى البحث عنه، ونشر صورته عبر موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك” حتى يتعرف عليه أى شخص ولم تصلهم أى أخبار عنه حتى الان”.

 

وناشدت أسرة الطفل زياد  ، بتكثيف الجهود لمساعدتها، ونشر ندائها على أوسع نطاق عبر وسائل التواصل الاجتماعي وعن طريق المطبوعات الوراقية ، حتى تتمكن من العثور على ابنها .

عن أحمد السيد

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: