[sg_popup id=1]
الرئيسية \ منوعات \ «محافظ الفروانية» ووزير الشباب وسفير مصر بالكويت في حفل إفطار «أبو الحسن»

«محافظ الفروانية» ووزير الشباب وسفير مصر بالكويت في حفل إفطار «أبو الحسن»

 سحر السحلي

 

أقام عبد المحسن أبو الحسن، رجل الأعمال المصري بـدولة الكــويت حفل افطار رمضاني إستضافه فندق الجميرا، وذلك بحضور وزير الشباب والرياضة المصريالمهندس خالد عبدالعزيز، والسفير المصري بالكويت طارق القوني، ومحافظ الفروانية الشيخ فيصل الحمود

ووكيل وزارة الداخلية الفريق محمود الدوسري وجمع من الدبلوماسيين والشخصيات العامة..

 

من جانبه، أكد الشيخ فيصل الحمود، محافظ الفروانية على عمق العلاقات الكويتية المصرية والتى وصفها بالمثال الذى يحتذى به بين الدول..

وشدد على أن الكويت تحتضن الجالية المصرية التي تعد ثاني اكبر جالية في البلاد، ولها دور بارز في بناء الكويت وتنميتها يدا بيد مع اخوانهم المواطنين وهو تأكيد مهم على ما يربط البلدين الشقيقين على كافة الأصعدة.

أما رجل الأعمال المصري عبد المحسن ابو الحسن، فرحب بالحضور الكبير مؤكدا ان شهر رمضان شهر الخير والمحبة والتواصل المميز على ارض الكويت الحبيبة.

وأكد انه دأب على إقامة هذا الإفطار الرمضاني منذ سنوات من اجل التلاقي بين المصريين والكويتيين  في شهر الخير على مائدة واحدة.

 

وأشار ابو الحسن إلى ان هذا العطاء والتقدير من الشعب الكويتي الشقيق لكل من يعيش على أرضه ليس غريبا على الكويت بلد الخير والعطاء وبلد العمل الإنساني ولا على أمير البلاد.

داعيا الله عز وجل ان يديم على سموه موفور الصحة والعافية وعلى الكويت الغالية ومصرنا الحبيبة نعمة الأمن والأمان والاستقرار والازدهار.

 

 

عن سحر السحلي

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: