[sg_popup id=1]
الرئيسية \ محافظات \ الأقصر \ ختام الدورة الرمضانية الخاصة بالمرشديين السياحيين لكرة القدم في الأقصر

ختام الدورة الرمضانية الخاصة بالمرشديين السياحيين لكرة القدم في الأقصر

عمر هريدي

-اختتمت بالأمس فاعليات دورة نقابة المرشدين السياحيين لكرة القدم بفوز فريق إنجلترا علي فريق البرازيل 4/2 وقد كانت المباراه في إطار ودي جميل في حضور لفيف من عمالقة مهنة الارشاد السياحي والنقباء السابقين.

-ومن جه أخري توجة مجلس نقابة مرشدين الأقصر بالشكر لكل من ساهم  في  إنجاح الدورة الرمضانية هذا العام وجميع الرعاة والمنظمين واسفرت جوائز البطولة علي حصول المرشد  كابتن محمد الصغير علي جائزة أفضل أخلاق وأفضل حارس مرمي كابتن علاء عبدالصادق وهداف البطولة مناصفة بين ابوالحجاج الضوي ومحمد مرسي وأفضل لاعب بالبطولة محمدالسعيدي والمركز الثاني فريق البرازيل والمركز الأول فريق انجلترا.

يقول مصطفي رفاعي نقيب المرشديين في الأقصر قمنا بتكريم العديد من الشخصيات البارزة والهامة علي هامش البطولة وهم اللجنة المنظمة حجاجي سعيد حجاجي الشهير ب رضوان الهرم وسمير عبده وأيمن سعد الدين ومحمد أحمد جاد أحمد صابر  والمصور عويس النزهي والمرشدة أكرام حجاج التي قمت بالتعليق علي الحفل الخنامي.

وأضاف رفاعي بأننا لم ننسي أصحاب الفضل علي مهنة الإرشاد السياحي من النقباء السابقين ورموز المهنة في المحافظة وايضا قمنا بتكريم العميد عبد الجواد أمين رئيس شرطة السياحة والأثار بصعيد مصر والمرشد السياحي زكريا كمال أمين رئيس لجنة الرياضه في النقابة الذي قام بمجهودات كبيرة لإنجاح الدورة.

عن عمر هريدى

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: