[sg_popup id=1]
الرئيسية \ حوادث \ إصابة 3 مواطنين بالاختناق في حريق مستشفى الحسين الجامعي

إصابة 3 مواطنين بالاختناق في حريق مستشفى الحسين الجامعي

أعلنت وزارة الصحة والسكان عن إصابة 3 مواطنين بالاختناق في الحريق الذي نشب في الطابق الرابع بالمستشفى الحسين الجامعي في وقت سابق اليوم السبت.

وأوضحت الوزارة أنه نتج عن الحريق 3 إصابات حتى الآن موضحة أنه تم الدفع بست سيارات إسعاف مجهزة لموقع الحادث.. وجاري متابعة الحادث من خلال جامعة الأزهر لحصر الإصابات.

وصرح مصدر أمني بأن قوات الحماية المدنية بالقاهرة نجحت في السيطرة على الحريق وأن المعاينة الأولية أشارت إلى حدوث ماس كهربائي في أحد أجهزة التكييف بالطابق الرابع بالمستشفى في قسم الرمد مما تسبب في اندلاع الحريق.

تم الدفع بـ12 سيارة إطفاء و4 خزانات مياه و2 سلم هيدروليكى حيث تم إخلاء الطوابق من المرضى والسيطرة على النيران قبل تسللها لغرف المرضى.

وقد وجه الدكتور محمد المحرصاوى رئيس جامعة الأزهر بنقل كل المرضى من مستشفى الحسين الجامعى بعد نشوب حريق بها إلى كل مستشفيات جامعة الأزهر “سيد جلال، والزهراء، والتخصصى، والمنيرة”.

تم اخلاء المرضى لمستشفيات المنيرة وباب الشعرية ومستشفى منشية البكري ومستشفى احمد ماهر وأكد خلال تفقده حريق مستشفى الحسين أنه تم اتخاذ الإجراءات اللازمة لحماية المرضى بالمستشفى ونقلهم بالاستعانة بأتوبيسات الأزهر وسيارات الإسعاف ايضا إلى مستشفيات الجامعة.

عن سحر السحلي

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: