[sg_popup id=1]
الرئيسية \ غير مصنف \ «التموين» تبدأ غداً تلقي طلبات إضافة المواليد بنقابة الصحفيين

«التموين» تبدأ غداً تلقي طلبات إضافة المواليد بنقابة الصحفيين

كتب:حماد الرمحي

قال أحمد كمال معاون وزير التموين والتجارة الداخلية، المتحدث الرسمى باسم وزارة التموين إن الوزارة ستتلقي الطلبات الخاصة بإضافة المواليد من «أبناء الصحفيين» وأسرهم غداً الإثنين بمقر نقابة الصحفيين.

 

وأكد كمال أن الدكتور علي مصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية وافق على تعيين مندوب خاص من الوزارة بنقابة الصحفيين لتلقي طلبات الصحفيين وأسرهم لإضافة المواليد الجدد ببطاقات التموين، طبقاً للضوابط التي حددتها الوزارة.

 

وشدد معاون وزير التموين والتجارة الداخلية على حرص وزارة التموين على تقديم كافة التسهيلات اللازمة للسادة الصحفيين في إطار التعاون المثمر بين الوزارة وجموع الصحفيين، وبما لا يخالف القانون والشروط المحددة لإضافة المواليد الجدد.

 

وفي نفس السياق قال فوزي عفيفي وكيل وزارة التموين، مدير عام البطاقات إن مندوب وزارة التموين سيتواجد بمقر نقابة الصحفيين مرتين أسبوعياً لتلقي جميع طلبات الصحفيين وأسرهم الخاصة بقيد المواليد الجدد على بطاقات التموين.

 

وأضاف مدير عام الإدارة العامة للبطاقات التموينية أنه سيتم استثناء الصحفيين من شرط التقيد بأرقام البطاقات التموينية والفترة الزمنية المحددة لكل فترة زمنية للتسهيل على الزملاء الصحفيين في استخراج الأوراق الرسمية التي يحتاجونها لإضافة المواليد الجدد وفي مقدمتها صور شهادات الميلاد، ومفردات المرتب وإثبات الدخل، بالإضافة إلى صورة البطاقة الشخصية وصورة ضوئية من بطاقة التموين الخاصة بعائل الأسرة.

عن حماد الرمحي

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: