[sg_popup id=1]
الرئيسية \ محافظات \ المنيا \ محافظ المنيا يحيل 33 موظفا بالعدوة للتحقيق بسبب الغياب والاهمال

محافظ المنيا يحيل 33 موظفا بالعدوة للتحقيق بسبب الغياب والاهمال

حمد الترهوتي 

 

أحال اللواء قاسم حسين محافظ المنيا، 23 موظفاً بمجلس قروي الشيخ مسعود التابع لمركز العدوة للتحقيق من قبل الإدارة العامة للشئون القانونية لتغيبهم عن العمل دون إذن مسبق وعدم التزام البعض بمواعيد العمل الرسمية في دفاتر الحضور والانصراف .

كما قرر المحافظ إحالة 10 موظفين آخرين بالوحدة الصحية ومكتب تموين القرية للتحقيق وذلك للغياب دون عذر وتركهم العمل دون تصاريح رسمية مما اثر سلبيا في قوة العمل داخل القطاعات الخدمية وادي الى تكدس المواطنين وتعطيل مصالحهم.

جاء قرار المحافظ بناء على التقرير الذي أعدته لجنة الانضباط والتفتيش الدوري، عقب الزيارة المفاجأة التي قام بها إبراهيم نصير رئيس مركز العدوة وعاكف عبد السلام مدير التفتيش الإداري لمقر الوحدة المحلية لمجلس قروي الشيخ مسعود ومكتب التموين والوحدة الصحية بالقرية للوقوف على مدى انتظام سير العمل والخدمات المقدمة للمواطنين، حيث تبين خلال الزيارة غياب موظفين دون تقديم إذن مسبق وتأخر البعض عن مواعيد العمل الرسمية.

وكان المحافظ قد وجه رؤساء المراكز بالمرور الدوري والمفاجئ على الوحدات القروية و المدارس والمستشفيات والوحدات الصحية للوقوف على الخدمات المقدمة للمواطنين ورصد اى سلبيات، واتخاذ الإجراءات الرادعة ضد كل مقصر او مهمل أو متخاذل عن العمل داخل اى مصلحة حكومية بدائرة المركز.

أوضح التقرير متابعة رئيس المركز خلال جولته لأعمال تجميل المدخل الشرقي للمدينة والتي تشمل دهان البلدورات والأسوار وتهذيب وزراعة الأشجار، والإشراف على أعمال تركيب الأسلاك وكشافات الإنارة بطريق شمس الدين وذلك ضمن خطة المركز لإنارة الطرق العامة للحد من وقوع الحوادث وحفاظاً على أرواح المواطنين.

عن حمد العربي

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: