[sg_popup id=1]
الرئيسية \ محافظات \ المنيا \ وصول 7230بطاقة تموينية ذكية للمنيا ضمن المنظومة الجديدة

وصول 7230بطاقة تموينية ذكية للمنيا ضمن المنظومة الجديدة

حمد الترهوتي 

 

قال دكتور محمود يوسف وكيل وزارة التمويـن بالمنـيا، إن المديريـة تسلمت 7 آلاف و 230 بطاقــة تموينيـة ذكيــة ما بين بدل تالف وفاقد واستخراج جديد، حيث تم طباعتها مؤخرا من خلال منظومة إدارة البطاقة الذكية الجديدة، التي تم تطبيقها اعتباراً من بداية العام الحالي، تحت إشراف وزارة التموين وبالتعاون مع وزارة الإنتاج الحربي وهيئة الرقابة الإدارية.

وجه وكيل الوزارة بتشكيل لجنة لفرز البطاقات وتسليمها لمديـري الإدارات تمهيداً لتسليمها للمكاتب التموينية المختصة ضماناً لوصولهـا للمواطنـين .

وأضـاف وكيل الوزارة أنه تم تخصيص رقم 91237 من قبل الوزارة لتقديم خدمة تفعيل البطاقة التموينية حيث يقوم المواطن بعد استلام بطاقته التموينية بإرسال رسالة على الرقم سالف الذكر لتفعيلها مكتوب فيها رقـم 1 وذلك لاستلام الرقـم السري على الهاتف المحمول الخـاص بالمواطن والذي تم تسجيله سابقا حيـن تقدـمه بالطلب ، وذلك تيسيراً على الموطنين في تقديم خدمات البطاقات التموينية عبـر رسائل الموبايل القصــيرة .

وفي سياق متصل ، أوضح “يوسف” أن الوزارة تقوم حاليا بالتنسيق مع وزارة الإنتاج الحربي والمشرفة على منظومة التموين بعمل تحديثات على النظام القائم من شأنها وضع حلول لبعض المشكلات القائمة على بعض البطاقات التموينية، وذلك لتسهيل عملية تسجيل طلبات المواطنين لإضافة المواليد الجديدة.

وناشد وكيل الوزارة جميع المواطنين بتحديث بيانات بطاقاتهم التموينية قبل انتهاء فترة التحديث يوم 8/11/2018 حتى لا يتعرضوا لوقف بطاقاتهم في حالة عدم تحديثها.

عن حمد العربي

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: