غير مصنف

بمشاركة ٩٠٠ لاعب و بمصاحبة ٥٠٠٠ زائر …. بطولة الجمهورية للاسكواش تحدث رواج كبير ببورسعيد

متابعه بسيونى عبدالحميد همام

انطلقت اليوم بطولة الجمهورية للاسكواش ببورسعيد و التى تستمر منافساتها خلال الفترة من ٢٤ حتي ٢٩ من يناير الجارى بمشاركة ١٠٠٠ لاعب ولاعبة من الناشئين و عمومي الراجل و الرواد .

يشارك فى البطولة اكثر من ٣٢ نادي على مستوى الجمهورية منها أندية الصيد المصري – سموحه – سبورتنج – المعادي – الجزيرة – هليوبوليس – وادي دجله – هيئة قناة السويس – طنطا – بلاك بول.

و قال الاستاذ عادل اللمعي رئيس منطقة بورسعيد للاسكواش ان البطولة تشهد حضور جماهيرى حرصاً على متابعة المنافسات من داخل المدينة الرياضيه ببورسعيد .
وأشار اللمعي ان البطولة أدت الي ارتفاع الأشغال بالفنادق و القرى السياحية ببورسعيد نظرا لتواجد ما يقرب من ٥٠٠٠ فرد من المشاركين في البطولة من لاعبين و أطقم فنية و ادارية و مجالس ادارات أندية و جماهير مصاحبة للاعبين حيث تم توفير أماكن إقامة بفنادق بورسعيد “هلنان” – رستا – ستايل لإدارة الفنادق النورس – هوليداي – المدينة الشبابية – جراند سكاي – أبل – قرية الفيروز – قرية الكروان – فندق نادي البحارة

جدير بالذكر أن البطولة تأتي تحت رعاية اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد و الذي وجهه بتذليل كافة العقبات لاسيما وأن هذه البطولات تحدث حالة من الرواج السياحى والتجارى بالمدينة الباسلة يكون لها عائد اقتصادي كبير علي كافة المتعاملين مع زوار المحافظة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى