[sg_popup id=1]
الرئيسية \ محافظات (صفحة 2053)

محافظات

سوهاج..ينتحل صفة موظف بالمرور للنصب على الغلابة

سوهاج/ محمد حمادتلقى اللواء احمد ابو الفتوح مدير امن سوهاج اخطارا من مباحث مرور سوهاج يفيد تقديم بلاغ من أحمد صابر رفاعي عبد الرحمن سن 26 حاصل علي دبلوم ثانوي صناعي ويقيم شارع عمرو بن العاص دائرة قسم ثان سوهاج بقيام المدعو حماده محمد حسن مزيد سن 36 حاصل علي دبلوم ثانوي زراعي ويقيم شارع المخبز الآلي دائرة قسم أول ...

أكمل القراءة »

الحظ العاثر وراء القبض على تاجرى مخدرات بسوهاج

سوهاج/ محمد حمادعلى راى المثل القائل “قليل البخت يلاقى العضمة فى الكرشة” حيث تمكن ضباط وحدة مباحث قسم أول سوهاج والقوة المرافقة معهم اثناء مرورهم لتفقد الحالة الأمنية بدائرة القسم من القبض على شخصين حاولا الهرب بكمية مخدرات كانت بحوزتهما الا ان حظهم العاثر جعلهما يسقطان فى ايدى الشرطة مرة اخرى بعد ان صدمتهما سيارة مجهولة فرت هاربة اثناء هروبهما ...

أكمل القراءة »

بالأسماء..تفاصيل أضخم حملة أمنية بسوهاج على أوكار المخدرات والسلاح

سوهاج / محمد حماد فى اطار تنفيذ تعليمات اللواء احمد ابو الفتوح مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج وباشراف العميد خالد الشاذلى مدير المباحث الجنائية قامت حملة امنية مكبرة ضمت ادارات البحث الجنائى والمرور والمرافق وتنفيذ الاحكام وذلك بالتنسيق مع رؤساء مباحث الاقسام والمراكز . حيث تم ضبط بندقية آلية عيار 7.62 × 39 تحمل رقم 051430741 بحوزة المتهم حسن ...

أكمل القراءة »

إنشاء محطة لمعاجة المياة بمنطقة بحيرات الأكسدة بشرم الشيخ

رانيا كمال – جنوب سيناء قام الدكتور شريف حماد وزير البحث العلمى ، واللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء ، والدكتور نبيل المراغى استشارى معاجة المياة ، بتفقد مركز شرم الشيخ لمشاهدة الطيور المهاجرة ، ويستخدام هذا المركز مزارا للسياحية البيئة والتعليمية فى مجال دراسة ومراقبة انواع الطيور المهاجرة . ويطل المركز على بحيرات الأكسدة ، حيث تم الإتفاق على ...

أكمل القراءة »

القبض على رئيس جمعية مكافحة الفساد فى قضية فساد

كريستينا عاطف   ألقت مباحث الاموال العامة القبض علي  عضو مجلس الشعب السابق ورئيس جمعية مكافحة الفساد حمدي الفخراني،بعد استئذان المستشار ياسر التلاوي، المحامي العام لنيابات جنوب الجيزه، وتقنين الإجراءات القانونية، حيث قامت أجهزة المساعدات الفنية بوزارة الداخليه بالتسجيل والتصوير لحمدي الفخراني، وهو يطلب مبلغ خمسه مليون جنيه نظير تنازله عن دعاوي أقامها ضدكل من  “صمويل ثابت زكي” و”سعد فهمي “واخرين ...

أكمل القراءة »

صوت طلاب مصر يهاجم رئيس جامعة القاهرة فى بيان رسمى

كتب : اسلام اسامة صدر بيان اليوم عن صوت طلاب مصر  باسلوب يغلب عليه الغضب عن حديث د/ جابر نصار رئيس جامعة القاهرة مع الاعلامية قصواء الخلالى . وكانت أهم النقاط التى جائت فى البيان ، ان طلاب مصر ترفض بشدة ما صدر عن دكتور جابر نصار خلال حديثة اليوم عن ما نقله على لسان معالى وزير التعليم العالى ، ...

أكمل القراءة »

“اليوم” ينشر الرموز الإنتخابية لـ 306 مرشح برلمانى بمحافظة الشرقية

الشرقية | محمود الطيب أعلنت المحكمة الإبتدائية بالـزقازيق برئاسة المستشار عبده عطية عن الرموز الإنتخابية للمرشحين لإنتخابات مجلس النواب القادمة بجميع دوائر محافظة الشرقية. وتم توزيع الرموز على عدد 306 مرشحين على 14 دائرة انتخابية بالشرقية . حيث تم قبول 306 مرشحا  واستبعاد 56 شخصا لعدم استيفائهم الأوراق المطلوبة والكشوف الطبية وإقرارات الذمة المالية.

أكمل القراءة »

بالصور.. استقبال شعلة أسبوع شباب الجامعات العاشر بسوهاج

شهد الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج، صباح اليوم بجامعة سوهاج حفل استقبال شعلة أسبوع شباب الجامعات العاشر تحت شعار ” بالعلم والشباب تحيا مصر ” ، بحضور أ .د نبيل نور الدين رئيس جامعة سوهاج ، و اللواء أحمد أبو الفتوح مساعد وزير الداخلية ـ مدير أمن سوهاج . وألقي المحافظ كلمة أعرب فيها عن شكره لجامعة سوهاج والسادة ...

أكمل القراءة »

تفعيل فاتورة الكاشير الآلي بميناء دمياط

دمياط/ نجوان إسماعيل توصلت هيئة ميناء دمياط إلى إتفاق مع الهيئة العامة للطرق والكبارى والنقل البرى، بتفعيل فاتورة الكاشير الآلى الخاصة بتخليص الشاحنات أثناء خروجها من بوابات الميناء، وإعتمادها على جميع المنافذ على الطرق، بدلاً من ورقة التخليص اليدوية المستخدمة حاليا . وصرح اللواء بحرى أيمن صالح رئيس هيئة ميناء دمياط، أن هذه الخطوة تستهدف تعزيز الإعتمادية على النظم الآلية، ...

أكمل القراءة »

ارتفاع اعداد المرشحين باسيوط الى 138 مرشحا ..فى اليوم السادس

قال المستشار جمال عبد الرحمن، رئيس اللجنة المشرفة على الانتخابات البرلمانية بمحافظة اسيوط ان اللجنة تلقت اليوم الأحد أوراق ترشح 7 مرشحين  جدد ليصبح اجمالى المرشحين  138  مرشحا  في  اليوم السادس لفتح باب الترشح.   واشار المستشار جمال عبدالرحمن، الى ان اعداد المرشحين بمختلف الدوائر تمثلت فى  22  مرشحا بمدينة أسيوط ، ومركز أبوتيج 17  مرشح ومركز القوصية 14  مرشح ومركز منفلوط 15  مرشح ومركز الفتح وأبنوب 23  مرشح ومركز البداري ...

أكمل القراءة »