آخرهم «مروان محسن».. نجوم الكرة المصرية زاروا «قفص الاتهام».. وبعضهم اُتهِم بالإرهاب

0

كان آخرهم هو مروان محسن؛ حيث تم إلقاء القبض على مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في الساعات الأولى من صباح اليوم، الأحد.

جاء ذلك، بعد حادث تصادم وقع بشارع ثروت في الجيزة؛ حيث صدم مهاجم الأهلي بسيارته التي كان يقودها، موظف كان يقود دراجة، الأمر الذي نتج عنه إصابة الموظف ببعض الجروح والكدمات.

مروان محسن
مروان محسن

 

وتم التحفظ على مروان محسن، بمباحث الجيزة وتحرير محضر ضد اللاعب وباشرت النيابة التحقيق مع اللاعب.

وقبل مروان محسن، هناك الكثير من نجوم الكرة المصرية، زاروا قفص الاتهام وواجهوا عدة مشكلات مع جهاز الشرطة، لعدة أسباب مختلفة، منهم على سبيل المثال: جمال عبد الحميد (نجم الأهلي والزمالك وكابتن منتخب مصر الأسبق)، عماد متعب (نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق)، صالح جمعة (لاعب الوسط المهاجم بالأهلي)، شادي رضوان (لاعب الشباب بالنادي الأهلي)، وغيرهم كثيرون من بعض الأندية المصرية؛ أو حتى العالمية كان آخرهم، ليونيل ميسي (نجم برشلونة الإسباني ومنتخب الأرجنتين)، كريستيانو رونالدو (نجم يوفنتوس الإيطالي ومنتخب البرتغال)؛ حيث أن كلاهما واجها تهمة التهرب الضريبي .

وهناك لاعبون تم حبسهم في الفترة الماضية، تحديدًا في عام 2017، وهو اللاعب حمادة السيد، مدافع أندية أسمنت السويس والمقاولون العرب وبتروجت وأسوان السابق؛ حيث أن اللاعب تم اختفاؤه فجأة عن الملاعب أثناء تواجده في تدريبات مع فريقه أسوان.

حمادة السيد
حمادة السيد

 

ولكن في النهاية عُرِف أنه قد تم سجنه لاتهامه بالانضمام إلى تنظيم جماعي إرهابي يسمى «ولاية سيناء» التابع لتنظيم داعش الإرهابي؛ وأُحيلت أوراقه إلى محكمة الجنايات؛ إلى أن تمت براءته والإفراج عنه في يناير من العام الماضي.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.