أهم الأخبارتقارير و تحقيقاتفن ومنوعات

آخرهن درة وبشرى.. أبرز الزيجات في الوسط الفني 2020

احتفل عدد كبير من نجوم الوسط الفني خلال عام 2020 بعقد قرانهم، كان منهم وسط حضور من النجوم واكتفى البعض الآخر بعقد القران وسط تجمع الأسرة.

وفيما يلي يعرض موقع «اليوم» أبرز النجوم والمشاهير الذين احتفلوا بعقد قرانهم كالآتي:

محمود العسيلي:

احتفل المطرب محمود العسيلي بزفافه على خبيرة التجميل أمنية عبد المنعم، في شهر يناير من العام الجاري، وسط حضور من المشاهير والنجوم.

وفي أول تعليق له على حفل زفافه، قال محمود العسيلي: «تبات و نبات، الفستان الأبيض، إحساسك ايه النهاردة، الليلة واخيرا فرحة، أغاني عملتها من اول ما ابتديت لغاية النهاردة بنتكلم فيها عن العيلة و الاستقرار و الحب و العيال .. كل أغنية فيهم بتتكلم عن موقف جميل وأسلوب حياة كنت باحلم إني أعيشها و فعلا حاولت في تجربتين جواز إني أشوف الحياة اللي أنا باحلم بيها تتحقق على أرض الواقع ولكن للأسف التجربتين منجحوش».

فرح العسيلي
فرح العسيلي
غادة رجب:

احتفلت المطربة غادة رجب بزفافها على  الشاعر عبد الله حسن، وحضر زفافها عدد من النجوم منهم الراحلة رجاء الجداوي، والفنانة إلهام شاهين، والإعلامية بوسي سلبي.

وفي لقاء تليفزيوني، كشفت غادة رجب أنها رفضت إقامة الفرح في قاعة كبيرة، إلا أن والدتها عارضت الفكرة لذا قاما بحجز قاعة في أحد المساعد.

فرح غادة رجب
فرح غادة رجب
ياسمين صبري:

فوجئ جمهور الفنانة ياسمين صبري بزواجها من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، أثناء الحجر المنزلي التي فرضته الدولة لمواجهة فيروس كورونا.

واحتفلت ياسمين صبري بعقد قرانها بحضور أسرتها وأسرة رجل الأعمال أبو هشيمة، مما أثار ضجة كبيرة على منصات التواصل الإجتماعي وخاصةً أن تلك الزيجة ليست الأولى لرجل الأعمال أبو هشيمة.

عقد قران أحمد ابو هشيمة وياسمين صبري

الشرنوبي: 

احتفل الفنان محمد الشرنوبي بعقد قرانه على راندا رياض، مديرة أعمال المطربة أنغام، في حفل زفاف اقتصر على الأهل التزاماً بالإجراءات الاحترازية لمواجهة انتشار فيروس كورونا.

وعلق محمد الشرنوبي بعد اتمام حفل الزفاف، على عقد قرانه، قائلًا: « الحمد لله الذي تتم بنعمته الصالحات تمَّ عقد قراني على زوجتي وحبيبتي راندا رياض، ربنا يرزقنا الطريق الصالح والناجح مع بعض يا حبيبتي إن شاء الله ويخليكي ليا دايماً».

وأضاف: «بنعتذر لكل قرايبنا وأصحابنا إننا معرفناش ناخد الخطوة دي وأنتم معانا بسبب ظروف الكورونا اللي العالم كله يواجهها وحفاظاً عليكم أولاً وعلينا اقتصر على فوتوسيشن ووجود الأسرتين فقط بالكمامات في جنينة البيت، إن شاء الله الظروف دي تعدي ونعمل الفرح بوجود كل حبايبنا معانا».

فرح الشرنوبي
فرح الشرنوبي
أحمد العوضي:

أعلن أحمد العوضي عن زواجه من الفنانة ياسمين عبدالعزيز، بعد أزمة نشبت بينه وبين شقيقها عبر منصات التواصل الإجتماعي.

وفوجئ الجمهور بتغيير كل منهما الحالة الاجتماعية على منصات التواصل الإجتماعي لتبدأ رسميًا المباركات لاتمام زواجهما.

وفجر الفنان أحمد العوضي، مفاجأة بشأن موعد زواجه من الفنانة ياسمين عبدالعزيز، مؤكدًا أنه قد تزوج الفنانة قبل ظهور الصور التي تم تداولها على منصات التواصل الإجتماعي من حفل ميلاد «ياسمين عبدالعزيز».

ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي
ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي
ديانا كرزون:

احتفلت الفنانة ديانا كرزون، بزواجها من الإعلامي الأردني معاذ العمري، في حفل اقتصر على الأهل والأصدقاء.

وغلبت دموع الفرحة، في بداية الاحتفال، على “زينة” شقيقة ديانا، إذ لم تتمالك دموعها من الفرحة، وكذلك جدّة ووالدة العروس.

وكانت ديانا كرزون، قد أعلنت ارتباطها بالإعلامي الأردني معاذ العمري، في فبراير الماضي، مشيرة إلى أنها كانت قد قررت الإعلان عن الأمر بعد عقد القران، لكن مع تسريب الخبر من الكثير من المحبين، لم تجد مفرا من أن تعلن عنه، وما لبثت أن عقدت القران بعدها بأيام في حفل اقتصر على وجود الأهل والأصدقاء.

فرح ديانا كرزون
فرح ديانا كرزون
رنا سماحة:

احتفلت المطربة الشابة بزفافها على الملحن سامر أبو طالب وسط حضور كبير من النجوم والمشاهير، كما أحيا حفل زفافها الفنان تامر حسني ومصطفى حجاج، وأحمد جمال وغيرهم.

وحضر عدد كبير من النجوم الحفل، من بينهم ريم البارودي ونجوم ستار أكاديمي، والمطرب محمد شاهين.

فرح رنا سماحة
فرح رنا سماحة
بشرى:

احتفلت الفنانة بشرى في الفترة الأخيرة بعقد قرانها على رجل الأعمال سالم هيكل، مدير عام إحدى شركات السيارات.

ونشرت صورة تجمعهما من عقد القران، وعلقت عليها: «ربطنا العقدة … تزوجنا رسميًا، الحمدلله الذى بنعمته تتم الصالحات».

ويذكر أن قد شاركت الفنانة بشرى، الفنانين الحاضرين بمهرجان الجونة السينمائي، خطبتها على رجل الأعمال سالم هيكل، مدير عام إحدى شركات السيارات، على الريد كاربت بعد ختام مهرجان الجنة السينمائي في جولته الرابعة.

بشرى
بشرى
هنادي مهنا:

احتفلت الفنانة هنادي مهنا، والفنان أحمد خالد صالح،  بحفل زفافهما وسط حضور كبير من نجوم الفن.

وظهرت الفنانة هنادي مهنا، بإطلالة بسيطة لفتت أنظار الحضور، كما لاقت صور حفل زفاف هنادي مهنا وأحمد خالد صالح، استحسان رواد موقع التواصل الإجتماعي.

وحرص عدد من النجوم على حضور الحفل، منهم: «تامر حسني، وحسن شاكوس، وعمر كمال، وحمو بيكا، والفنانة دنيا سمير غانم، وزوجها الإعلامي رامي رضوان، والفنانة ياسمين رئيس وغيرهم».

فرح هنادي مهنا وأحمد خالد صالح
فرح هنادي مهنا وأحمد خالد صالح
الفنانة درة: 

أعلنت الفنانة التونسية درة، عن عقد قرانها على المهندس ورجل الأعمال هاني سعد.

وعلقت درة بعد عقد قرانها، قائلة: «ما جمعه الله في الحبّ لا يفرقه إنسان الحمد لله الذّي تتم بنعمته الصّالحات ، تمّ عقد قراني على من اختارني قلبه واختاره قلبي وجمعنا النصيب والقدر ، شكرا وكل الحب للأصدقاء والأحبّاء الذين يشاركوننا فرحتنا بالحضور أو وجدانيا».

عقد قران درة
عقد قران درة

 

محمد أحمد

صحفي وكاتب مقالات - رئيس قسم الفن - مُحب لكرة القدم - عاشق للنادي الأهلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى