اقتصاد

«آسيا انوفيشنز» تخطط لاستثمار 50 مليون دولار بالشرق الأوسط من خلال «Uplive»

كتبت: هدى العيسوى

أقامت مجموعة  «آسيا انوفيشنز» احتفالًا بتطبيقها Uplive أكبر منصة اجتماعية للترفيه عبر البث المباشر في العالم، بفندق الفورسيزون بالقاهرة، بحضور كبار الوكلاء والمضفيين، وأويانغ الرئيس التنفيذي للشركة.

وأعلن«أويانغ» خلال الحفلة عن خطة التوسع في الشرق الأوسط باستثمارات تصل إلى 50 مليون دولار أمريكي خلال العامين القادمين، مما سيجعل  آسيا إنوفيشنز  أكبر مجموعة اجتماعية ترفيهية في الشرق الأوسط.

وأوضح «أويانغ» أنه يتوقع الاستمرار في تعيين 100 شخص للانضمام إلى الفريق المحلي في مصر والمغرب، من خلال تأسيس فروع لها في المملكة العربية السعودية ودول أخرى في الخارج.

وتابع: بدأت Uplive في الشرق الأوسط منذ عام ٢٠١٦، وعن إنجازاتها خلال الثلاث أعوام الماضية، فهي أثبتت نجاحها في مجال البث المباشر عن طريق خطط تجارية واضحة مثل الألعاب والهدايا وغيرها داخل التطبيق، وأيضا Uplive قد عملت على جذب خيرة المضيفين  الذين يمثلون عامل جذب كبير في الخليج العربي، وذلك يتم من خلال فريق عمل محلي كفء تم بناءه في خلال تلك الفترة.

وأضاف «أويانغ»: أتوقع أن تطبيق Uplive سينمو أكثر خلال العامين القادمين، وخلال عام ٢٠٢٢ سنصل إلي أكثر من 2.150.000.000 مستخدم شهرياً.

وأكد الرئيس التنفيذي للشركة على نجاح تطبيق Uplive في بث أكثر من ٥٠٠٠  نمط مختلف من البث المباشر باللهجات العربية المختلفة للتفاعل مع هذا الكم من المستخدمين حتى وصل عدد الساعات اليومية للمستخدمين داخل التطبيق الي ٥٠٠٠ ساعة يوميا، مضيفا، عملت Uplive على عقود شراكة بينها وبين الشركات المحلية مثل  Mazzika و Rotana ، بما في ذلك التعاون في مجال حقوق النشر، وربط العلامات التجارية.

وأشار إلى أن تطبيق Uplive أصبح الآن المنصة الأكثر شعبية في المنطقة العربية للبث المباشر، وقد وصل إلى خطط تعاون مع أكثر من 100 وكالة مواهب محلية، حيث يوجد ما يقرب من 200 مليون مستخدم إنترنت في منطقة الشرق الأوسط الناطقة بالعربية من بينهم ما يصل إلى 50٪ من المستخدمين الصغار يتمتعون بالكثير من وقت الفراغ والدخل المتاح بشكل عام.

وقال «أويانغ»: إن الشركة فتحت الباب لأصحاب الأصوات الجميلة للانضمام إلى Uplive، عن طريق إرسال السيرة الذاتية إلى upcs@asiainnovations.com، والتواصل مع الجميع.

يذكر أن تطبيق Uplive يعتبر أكبر منصة اجتماعية للترفيه عبر الفيديو في العالم، ومقره بكين في الصين، وتم إطلاقه في يوليو 2016، وأنشأ فروعًا في مناطق رئيسية مثل تايوان وهونج كونج واليابان وماليزيا وإندونيسيا وفيتنام وكوريا الجنوبية والقاهرة والمغرب وأمريكا الشمالية، ولديه فريق قوي ومتطور للبحث والتطوير والتوزيع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى