آيس كريم مسمم.. حيلة ماكرة لجار يقتل جارته المسنة في الدقهلية

0

نورا سعد  –  سامح الألفي

هل أصبح الود لا يؤتمن لهذه الدرجة، وهل أصبحت الروح رخيصة عند البشر، وهل أصبحت وصية الرسول عن الجيرة لايؤخذ بها، بل هل أصبح القتل أسهل الطرق لتحقيق رغبات الجاني؟!.
في حادثة أقل ما يقال عنها أن القاتل فيها قارب أن يكون محترفاً، وأعمل عقله وتدبيره الشيطاني للوصول إلى غرضه، حيث أقدم أحد الجيران علي قتل جارته المسنة س.ا والبالغة من العمر 60 عاما، بقرية الدراكسه التابعة لمركز منية النصر إذ استخدم أحدث الوسائل المتبعة في القتل وبحيلة ربما لم يسبقه لها أحد، قام بطحن حبة الغلال السامة، وفي حيلة ماكرة وقام بوضعها داخل عبوة من الآيس كريم وناولها جارته بقصد الإجهاز عليها ومن ثم سرقتها.

ترجع أحداث الواقعة لتلقى اللواء رأفت عبد الباعث مدير أمن الدقهلية، إخطارا من مستشفى منية النصر العام، يفيد بورود إشارة لمركز شرطة منية النصر من مستشفى منية النصر المركزي بوصول سيدة مسنه فى حالة إعياء شديدة نتيجة تناول مادة سامة وتوفت فور وصولها.

وبانتقال ضباط المباحث إلى مكان البلاغ تبين مصرع س.ا ، 60 عامت نتيجه تناول مادة سامة ” حبة حفظ الغلال” وبتشكيل فريق بحث جنائي لكشف ملابسات الحادث توصلت التحريات إلى قيام أحد جيرانها بوضع قرص حفظ الغلة السامة لها بالأيس كريم بغرض سرقتها.

وتكثف الأجهزه الأمنية بالدقهلية من جهودها لضبط المتهم وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة التى أمرت بانتداب الطب الشرعى لبيان سبب الوفاة وكلفت المباحث لسرعة ضبط المتهم الهارب.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.