أبرزها الأهلي في الكأس.. مباريات هامة اليوم في مختلف الدوريات

0

تقام اليوم الأربعاء، عدة مباريات مختلفة في الدوريات العالمية والمحلية.

ويعرض “اليوم” موعد تلك المباريات على النحو التالي:

الدوري المصري: حيث يلتقي المارد الأحمر بالشواكيش في تمام الساعة 8:00 مساءا، ضمن لقاءات دور الـ16 لكأس مصر.

وفي الدوري الالماني، تشتعل المنافسة بين قطبي ألمانيا بروسيا دورتموند ×بايرن ميونيخ على لقب كأس السوبر الألماني في سيناريو متكرر، وتلعب في تمامالساعة 8:00 مساءا .

وفي الدوري الاسباني، يواجه اتليتكو مدريد نظيره ويسكا في تمام الساعة 7:00 مساءا، فيما يلتقي فريق فياريال بألافيس في نفس التوقيت أيضًا، قبل أن يحل نادي بلد الوليد ضيفا على ريال مدريد في تمام الساعة 9:30 مساءا.

وفي الدوري الانجليزي، تستأنف لقاءات دور الـ16 لكأس الكاراباو، حيث يواجه نيوكاسل يونايتد نظيره نيوبورت كاونتي في تمام الساعة 6:30 مساءا، في حين يلتقي مانشستر سيتي بنظيره بيرنلي في تمام الساعة 8:00 مساءا، بينما يواجه وست هام يونايتد منافسه إيفرتون، ويواجه مانشستر يونايتد خصمه العنيد برايتون كلا منهما في تمام الساعة 8:45 مساءًا.

وفي الدوري الايطالي، حيث لقاءات الجولة ال3 ، سيواجه أودينيزي نظيره سبيزا كالتشيو في تمام الساعة 6:00 مساءا، وفي نفس التوقيت سيحل نادي إنتر ميلان ضيفا على منافسه بينفينتو، وفي ختام لقاءات اليوم الإيطالي سيلتقي نادي لاتسيو بنظيره اتالانتا في لقاء مثير في تمام الساعة 8:45 مساءًا.

وفي دوري آسيا، تستكمل لقاءات الدور ربع النهائي للبطولة الآسيوية، حين يلتقي نادي النصر بنظيره أهلي جدة في صراع سعودي خالص في تمام الساعة 3:40 عصرا، قبل أن يلتقي نادي باختاكور الأوزبكي بمنافسه برسبوليس الإيراني في تمام الساعة 7:45 مساءا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.