أهم الأخباررياضة

أبرزها تأهل «بيراميدز».. نتائج اليوم في الكونفيدرالية

أٌقيم اليوم، الثلاثاء، 5 مباريات في إياب الدور الثاني من كأس الكونفيدرالية الإفريقية، وفيها تأهل بيراميدز المصري، إلى ملحق البطولة.

نتائج اليوم في الكونفيدرالية:

1- تعادل نامونجو التنزاني مع مضيفه هلال الأُبيض السوداني، بنتيجة 3- 3 (تأهل نامونجو التنزاني، إلى ملحق الكونفيدرالية بمجموع مبارتي الذهاب والإياب 5- 3).

2- فوز شبيبة القبائل الجزائري على ضيفه جيندار ميري النيجر، بثنائية نظيفة (تأهل شبيبة القبائل الجزائري، إلى ملحق الكونفيدرالية بمجموع مباراتي الذهاب والإياب 4- 1).

3- فوز موتيما بيمبي الكونغولي على ضيفه اونزي برافوش الأنجولي، بنتيجة 2- 1 (تأهل موتيما بيمبي الكونغولي، إلى ملحق الكونفيدرالية بمجموع مباراتي الذهاب والإياب 3- 1).

4- فوز القطن الكاميروني على ضيفه جرين إيجليز الزامبي، بهدف نظيف (تأهل القطن الكاميروني، إلى ملحق الكونفيدرالية بمجموع مباراتي الذهاب والإياب 3- 0).

5- فوز بيراميدز المصري على ضيفه الاتحاد الليبي، بنتيجة 3- 2 (تأهل بيراميدز المصري إلى ملحق الكونفيدرالية بمجموع مباراتي الذهاب والإياب 4- 2).

كما تأهل إلى ملحق الكونفيدرالية فريقي: وفاق سطيف الجزائري، وأورلاندو بيراتس الجنوب إفريقي، بعد انسحاب فريقي: رينيسانس التشادي، وساجراد اسبيرانسا الأنجولي.  

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى