فن ومنوعات

الفنان أحمد سالم يحتفل ببدء تصوير فيلمه الجديد “عنب”

احتفل الفنان الشاب أحمد سالم ببدء تصوير فيلمه الجديد “عنب” بمشاركة أبطال الفيلم الفنانة آيتن عامر، الفنان إسلام إبراهيم، محمود الليثي، توني ماهر والمنتجة رشا الظنحاني.

ونشر أحمد سالم عبر حسابه الرسمي على موقع فيسبوك مجموعة من الصور وكتب:” الحمدلله من تصوير فيلم “عنب” قصة محمد محرز سيناريو وحوار أحمد سالم ويوسف سالم ومن إنتاج شركة الرشا للإنتاج الفني ومن إخراج صديقي المبدع أحمد نور”.

يذكر أن أحمد سالم شارك في العديد من الأعمال المتميزة منها مسلسل يوميات زوجة مفروسة وقدم أيضا أعمال مسرحية حيث شارك في مسرحية ” المستريح ” ومسرحية “أمين وشركاه “عام 2019 كما شارك فى فيلم معالي ماما.

وأيضا شارك في برنامج ”بيومي أفندي” وهو برنامج كوميدي من تقديم الفنان بيومي فؤاد، ويقوم خلاله باستضافة مجموعة كبيرة من الفنانين.

ويخوض أحمد سالم تجربة جديدة من خلال كتابة السيناريو والحوار لفيلم “عنب” الذي تدور أحداثه فى إطار كوميدي اجتماعي، ويشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين منهم الفنانة آيتن عامر، إسلام إبراهيم، محمود الليثي، نور قدري، توني ماهر، والفيلم من قصة أمين جمال، تأليف يوسف سالم وأحمد سالم، ومن إخراج أحمد نور.

مرثا مرجان

رئيس قسم الفن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى