غير مصنف

أبو العينين يشيد بافتتاح قاعدة 3 يوليو البحرية: «إنجاز جديد لخير أجناد الأرض»

أشاد النائب محمد أبو العينين افتتاح قاعدة 3 يوليو البحرية، عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك».

وقال أبو العينين في بيان له: «أهنىء الرئيس السيسي وقواتنا المسلحة الباسلة والشعب المصري العظيم بافتتاح قاعدة 3 يوليو البحرية والتي تأتي ضمن سلسلة ما تحققه مصر من إنجازات فاقت الخيال فى عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي»، مضيفًا: «قاعدة 3 يوليو البحرية إنجاز جديد لقواتنا المسلحة «خير أجناد الأرض» وتأكيد لقوة مصر وثقلها العسكري بالمنطقة والعالم .. وللسيادة البحرية المصرية على سواحلها لحماية ثرواتها الاقتصادية .. رسالة سلام وردع جديدة لكل من يفكر في المساس بالأمن المصري والعربي، فالسلام والحق يحتاج لقوة تحميه .. وقواتنا المسلحة جيش سلام .. قادر على حماية وطننا ضد أي عدو مهما كان».

وتابع: «إطلاق 3 يوليو على القاعدة البحرية يأتي تخليدًا ليومٍ غالٍ على قلوبنا جميعا .. يوم عظيم حمي فيه الجيش قرار الشعب وأزاح قوي الشر وعبر بالوطن لبر الأمان .. ذكري تؤكد أن الشعب والجيش سيظلان صوتا وكيانا وروحا واحدة فى الدفاع عن أرض الوطن»، مضيفًا: «إن تأسيس القاعدة العسكرية إضافة عظيمة لمنظومة القواعد العسكرية التي شيدها الرئيس السيسي .. قاعدة محمد نجيب، وقاعدة برنيس، التي تمثل نقاط إرتكاز لحماية الأمن القومي المصري والعربي .. و تؤكد أن مصر فى مصاف الدول العظمي وأقوي جيوش الأرض.».

واختتم: «علينا أن نفخر جميعا اليوم بوطننا وقواتنا المسلحة « حماة الوطن » .. علينا أن نرفع رؤوسنا عاليا باعتزاز بما يحققه الرئيس عبد الفتاح السيسي من إنجازات ضخمة يوميا على أرض مصر ، حمي الله مصر وقائدها لما فيه الخير لوطننا وأمتنا العربية».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى