رياضة

أجايي: افتقد عبدالله السعيد بشدة.. كنا نفهم بعض في الملعب بالنظرات

جهاد علي

قال النيجيري جونيور أجايي، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن يحب اللعب بجانب جميع لاعبي الأهلي إلا أنه يحب اللعب بجانب علي معلول، الظهير الأيسر للأحمر، بالإضافة إلى لاعب الفريق سابقا وبيراميدز الحالي عبدالله السعيد.

وأكد أجايي في تصريحات عبر برنامج “نمبر وان” المذاع عبر قناة “النهار”: “بالطبع افتقد عبدالله السعيد بشدة واللعب بجانبه، في البداية كنت لا أفهمه ولكن بعد ذلك أصبحنا متفاهمين بدرجة كبيرة، وقد وصلت درجة التفاهم في الملعب بيننا حتى وإن لم نتحدث قبل المبارايات”.

وأوضح: “الجميع يعلم قيمة عبدالله السعيد في الملعب، فهو لاعب مميز جدا، وهو يضيف الكثير لاي فريق يلعب ضمن صفوفه، وهو شخصية محترمة وجيدة أيضا”.

وأضاف: “أكيد جميع لاعبي الأهلي يفتقدون عبدالله السعيد، وآنا على وجه الاخص افتقده كثيرا، ولكن أنباء تراجع مستوايي بعد رحيل عبدالله السعيد، غير صحيحة نهائيا”.

وشدد: “بعد رحيل عبدالله السعيد أصبحت منسجما مع لاعبين آخرين بالفريق وهذه هي كرة القدم، فإذا رحل شقيقك من الفريق – اذا كان بنفس الفريق – فعليك أنت أن تكمل اللعب في ناديك والتأقلم على هذا الوضع”.

إقرأ أيضًا

 أزمة عبدالله السعيد

وقرر مسئولو النادي الأهلي تقديم إستئناف لدى المحكمة الدولية الرياضية في قضية لاعب بيراميدز عبدالله السعيد،  سابقًا تقديم إستئناف لإعادة النظر في القضية  وذلك بعد قرار الفيفا برفض الشكوى المقدمة من إداراة النادي الأهلي ضد اللاعب بعد انتقاله من أهلي جدة السعودي إلي بيراميدز في يناير الماضي.

كما يتطلع مجلس إدارة النادي الأهلي لإتخاذ كافة الأجراءات والخطوات التي من شأنها الحفاظ على حقوق النادي في هذة القضية، ولذلك رفض مجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب الإستسلام في هذا الملف وقرر التصعيد للكاس بعدما رفض إتحاد الكرة المصري الفصل في هذة القضية مستنداً للبند الثامن من العقد الثلاثي المبرم بين اللاعب والأهلي وأهلي جدة السعودي.

وينص البند على أنه في حال نشوب أي نزاع فإن الفيفا هي الجهة الوحيدة التي يحق لها الفصل في هذا النزاع، ورفض الإتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” البت في القضية مؤكداً أنه لم يعد منوطًا بحل النزاع الخاص بمستحقات النادى، لأن اللاعب حاليًا ضمن صفوف نادي مصرى، وبالتالى بات الأمر شأناً داخلياً والمسئول عنه هو الاتحاد المصرى لكرة القدم .

مجدى عبد الغني: الجميع يستفيد من الإنتخابات والغاء الدوري سيكون خطأ كبير

كما يجهز مسئولو الاهلي ملف قضية عبدالله السعيد، وذلك من أجل تصعيد القضية للمحكمة الرياضية الدولية، حيث يطالب الأهلي بحق التادي لدى عبدالله السعيد، بعد أن فسخ عقده الأخير مع أهلي جدة السعودي، وعاد للانضمام لبيراميدز، وذلك دون أن يحصل الأهلي على قيمة الشرط الجزائي المنصوص عليه في العقد الثلاثي المبرم بين النادي الأهلي و أهلي جدة والسعيد عندما انتقل اللاعب إلي النادي السعودي قبل عامين وقيمة الشرط الجزائي هي مليوني دولار أي ما يقرب من 31 مليون جنيه مصري.

وفي وقت سابق كشف مسئول اللجنة الخماسية باتحاد الكرة أنه تم إحالة شكوى الأهلي ضد لاعب فريق بيراميدز عبد الله السعيد للجنة القانونية بالاتحاد.

وأكد مسئول اتحاد الكرة “أنه سيتم استدعاء مسئول النادي الأهلي للاستماع إلي أقواله في الشكوى المقدمة ضد لاعب بيراميدز، كما سيتم أيضا استدعاء اللاعب أو وكيله”.

وفي وقت لاحق كشف مسئولو اتحاد الكرة أن الجبلاية ليس من حقها التدخل في النزاع بين الأهلي ولاعب بيراميدز عبدالله السعيد، وذلك بسبب بنود العقد الثلاثي الموقع بين الأهلي المصري وأهلي جدة واللاعب.

حيث ينص البند على أن في حالة نشوب أي نزاع فالاتحاد الدولي لكرة القدم وهذه الجهة الوحيدة التي لها التدخل لحل النزاع.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق