رياضة

أجايي: تفاجئت من عدم التأهل للأولمبياد وفترة الإعداد وراء خسارة لقب البطولة

جهاد علي

قال النيجيري جونيور أجايي، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن تفاجئ من عدم تأهل المنتخب الأولمبي النيجيري إلى أولمبياد طوكيو وخسارته في بطولة كأس أمم إفريقيا تحت 23 سنة”.

وأكد أجايي في تصريحات عبر برنامج “نمبر وان” المذاع عبر قناة “النهار”: “نمتلك عناصر قوية وأغلبهم محترفين في الدوريات الأوروبية وخاصة في الدوري التركي والألماني، لذلك تفاجئت من الخسارة وعدم التأهل إلى أولمبياد طوكيو”.

وعن الأسباب الإخفاق، أوضح أجايي: “أعتقد أن فترة الاعداد لم تكن جيدة بعكس المنتخب المصري الذي تأهل بالشكل الأمثل، وأتمنى لمنتخب بلادي التوفيق في السنوات المقبلة”.

إقرأ أيضًا 

تصميم جديد بالحضارة الفرعونية القديمة للابطال الأولمبيين

وكشفت اليوم الروابط الرياضية عن تصميم جديد لزى الخاص بابطالها الاولمبين، سابقًا خلال مشاركتهم فى البطولات المقبلة بعد إستئناف النشاط الرياضي مرة اخرى خلال الفترة القادمة ويأتى ذلك بناء على البروتوكول خاص المرتبط بين روابط الرياضية ووزارة الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحى.

ويتميز هذا الزى الذى صممته المصممة الإيطالية ياسمين كمال،  من أصل مصرى اصيل بالحضارة الفرعونية القديمة باعتباره دليل على المكانة الاجتماعية المرموقة والازدهار والتقدم ومن أهم عناصر التصميم الخاص بالجزء العلوى من الصدر ومايزينيه من الاحجار النادرة والجواهر الثمينة التي كانت في العصر الفرعوني.

وتم العمل علي اختيار الالوان بلون علم مصر وهو الاحمر والابيض والاسود للتأكيد على المكانة الكبيرة التى يتمتع به علم الدولة المصرية بالاضافة الى تواجد اهرامات الجيزة والتى تعد احد عجائب الدنيا السبعة التي يتميز بها الدولة المصرية.

تصميم جديد بالحضارة الفرعونية القديمة للابطال الأولمبيين

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق