رياضة

أجايي: كانو مثلي الاعلي واتمني انضمام هؤلاء للأهلي

جهاد علي

كشف النيجيري جونيور أجايي، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن الفارق بين لاعبي مصر ونيجيريا ومثله الأعلى في الملاعب النيجيرية بالإضافة إلى المباراة التي لن تغيب عن ذاكرته واللاعب النيجيري الذي يتمنى إنضمامه للقلعة الحمراء.

وأكد أجايي في تصريحات عبر برنامج “نمبر وان” المذاع عبر قناة “النهار”: “هنا اختلاف كبير بين الدوري المصري والنيجيري في الإدارة واللاعبين، والدوري المصري أفضل، ولكن هناك أيضًا لاعبين جيدين في المنتخب النيجيري”.

وتابع: “أيضًا هناك اختلاف بين اللاعبين في مصر ونيجيريا، فاللاعبين في نيجيري الديهم  لياقة بدنية عالية، ولكن يميز اللاعب المصري بفنياته بالإضافة إلى قوته البدنية، لذلك ينبهر المصريين حال مشاهدة لاعبي نيجيري يتميز من الناحية الفنية”.

وعن مثله الأعلى والمباراة الأفضل بالنسبة له، أوضح ماكينة الأهلي النيجيرية: ” (أوكوتشا) و (كانو)، هم مثلي الأعلى وهم لاعبين عظماء لن يتكرروا، والمباراة الأفضل عندما فاز المنتخب النيجيري على كوت ديفوار بهدفين لهدف وحيد في نصف نهائي بطولة كأس أمم إفريقيا 2013 والتي حصد لقبها نيجيريا بعد مواجهة بوركينا فاسو في النهائي”.

وأتم: “هناك لاعبين جيدين ونتقاهم كثيرًا،  وأتمنى إنضمام أحد أصدقائي الذين لعبوا معي في نادي “شوتنج ستارز” إلى صفوف الأهلي، وهو الآن يلعب في الدوري البلجيكي”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق