أحدثهن صافينار.. نجمات تعرضن للخيانة الزوجية

0

آثار تصريح الراقصة «صافينار» بخيانة زوجها لها برغم حبه لها، جدل واسع داخل الوسط الفني، الأمر الذي جعل الحديث عبر منصات التواصل الإجتماعي خلال الأيام الماضية عن الفنانات التي تعرضن للخيانة الزوجية واعترفن بها.

وفيما يلي يعرض «اليوم» أبرز الفنانات اللاتي تعرضن للخيانة في السطور التالية:

صافينار:

لم تكن الراقصة صافينار هي أول من أعلن خيانة زوجها لها، في لقاء تليفزيوني، مشيرةً إلى أن زوجها كان يحبها وبشدة إلا أنه كان على علاقات بنساء عديدة.

وقالت صافينار في  لقاء لها ببرنامج «التربيزة»: «لما كنت بمشي مع جوزي، الرجالة كلّها كانت بتتفرج عليّا. وهو كان بيتفرج على ستات تانية، كانت عينه زايغة وده في الدم ومرض»، مضيفةً: «هو كان بيحبني أوي. ولو كنت بسيبه كان بيوصل لأبعد نقطة في الخيانة، بس أنا كنت رجلي على رجله لأني غيورة جداً».

صافينار
صافينار

رانيا يوسف:

أكدت الفنانة رانيا يوسف أنها تعرضت للخيانة 3 مرات، منها مرتان أثناء خطوبتها ومرة بعد الزواج، لافتة إلى أنها كانت تكذب تلك الوقائع إلا أنها رأتها بعينها.

وأضافت خلال لقاء تليفزيوني، أنها لا تتأكد إذا كانت تعرضت للخيانة 3 مرات فقط، مشيرً إلى أنها كانت تشك في الأمر، وأن يكون هناك خيانات أخرى لا تعرفها.

رانيا يوسف
رانيا يوسف

بوسي:

أوضحت المطربة بوسي، تفاصيل تعرضها للخيانة من قبل زوجها، مؤكدةً أنها كانت تشك في أمره وقامت بتتبعه.

وأضافت أنها في أحدى الليالي التي تتبعته فيها ضبطته ضبطته رفقة راقصة، وضربته وضربتها، وطلبت الطلاق.

المطربة بوسي
المطربة بوسي

سماح أنور:

كشفت الفنانة سماح أنور، عن تفاصيل تعرضها للخيانة أكثر من مرة من قبل زوجها، مؤكدةً أنها كانت تتغافل عن تلك الخيانات.

وقالت في لقاء تليفزيوني: «أنا اتخنت كتير وكنت بشوف الخيانة بعيني، وأعمل نفسي مجتش وكنت بشوف وأسكت، ولكن جيخ وقت وقولت له مش عايزة أكمّل».

سماح أنور
سماح أنور

غادة عبدالرازق:

أكدت الفنانة غادة عبدالرازق تعرضها للخيانة أكثر من مرة من قبل زوجها الإعلامي محمد فودة.

وأضافت خلال تصريحات تليفزيونية، أنها تعرضت للخيانة أكثر من مرة وأمسكت به، ولكنهما بعد ذلك تصالحا، ولكن بعد سنوات قليلة انفصلت غادة عبدالرازق عن زوجها في حالة مشابهة.

غادة عبدالرازق
غادة عبدالرازق

ريم البارودي:

«كنت بعتبرها نزوة» هكذا عللت الفنانة ريم البارودي سبب مسامحتها للفنان أحمد سعد على الرغم من خيانته لها المتكررة، مضيفةً أنها كانت تسامحه من أجل بقاء الود.

وقالت خلال تصريحات تليفزيونية: «الكل بيتخان ولكنهم لا يعترفوا ومبيحبوش يفتحوا الجرح ويطلع شكلهم مش حلو وأنا ما استحيش ومتكسفش».

ريم البارودي
ريم البارودي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.