أحدث ظهور لـ عصام الحضري عبر انستجرام

0

أحمد محسوب نجدي

نشر عصام الحضرى حارس مرمى منتخب مصر السابق، صورة جديدة له من خلال حسابه الشخصى عبر موقع التواصل الاجتماعى “إنستجرام”.

وظهر عصام الحضرى من امام البحر مشاركا جمهورة استمتاعة بالاجواء الصيفية.

ونالت الصورة على إعجاب متابعية  وجاءت التعليقات كالآتي:

السد العالي – نجم مصر – ربنا يحميك

عصام الحضري عبر حسابه الشخصي انستجرام

صالح جمعة يجتمع بفايلر بعد عودته

ينتظر صالح جمعة صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الإجتماع المقرر عقده مع السويسري رينيه فايلر، المدير الفني وذلك بعد عودته من سويسرا استعدادًا لقيادة تدريبات الفريق الأحمر من جديد.

طلب جمعة  أن يجتمع فايلر حيث يرغب اللاعب في أن يقدم اعتذاره، بعد موافقة المدير الفني السويسري على عودته للتدريبات الجماعية من جديد، بعدما أصدر المدرب قرارًا في يناير الماضي بطلب رحيله.

قام عدد من لاعبي الأهلي بالتوسط لدى الجهاز الفني من أجل عودة صالح إلى التدريبات الجماعية في محاولة لإثبات جدراته بعد عودته للإلتزام بالإنتظام في التدريبات واستعادة لياقته.

ويخضع صالح جمعة لبرنامج بدني وغذائي خاص في الوقت الجاري من أجل العودة من جديد إلى حسابات الجهاز الفني السويسري للفريق الأحمر.

في سياق مختلف.. كشفت تقارير صحفية مغربية اليوم عن اتفاق الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” على تعيين الجابوني، إريك أوتوجو، حكما لمباراة الزمالك والرجاء البيضاوي المغربي، في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

كما أكدت صحيفة “المنتخب” المغربية، أن لجنة الحكام التابعة للاتحاد الأفريقي، استقرت على الحكم الجابوني إريك أوتوجو، لإدارة مباراة الرجاء البيضاوي والزمالك المصري.

وأشارت الصحيفة المغربية إلى تعيين باكارى جاساما لإدارة مباراة الأهلى والوداد المغربي بنصف نهائى أبطال إفريقيا والتى ستكون في 5 سبتمبر المقبل وفقا لمصادر الصحيفة المغربية.

وتقام مباراة نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، بين الزمالك المصري والرجاء المغربي، يوم 6 سبتمبر المقبل في الكاميرون.

ومنتومن جانب آخر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب للاتحاد الأفريقي لكرة القدم “الكاف” ،بشكوي رسمية ضد النجم الساحلي والصفاقسي التونسي بشأن المستحقات المتأخرة لدي الناديين.

كشف  النادي الأهلي أنه تحدث بشكل رسمي مع الناديين لرد مستحقات النادي خلال الفترة الماضية لكنهما تقاعسا عن رد تلك الأموال ،وأضطرت إدارة القلعة الحمراء اللجوء للكاف.

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.