فن ومنوعات

أحلام ترد على اتهامها بالسخرية من أصالة

ردّت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي، على الاتهامات التي طالتها بالسخرية من إحدى أغنيات الفنانة السورية اصالة نصري في ألبومها الجديد.

وكانت تغريدة أحلام قد تضمنت سخرية من جملة حيث قالت: “تيرا را تا را را تيررا را را را، اللي بيغنيها صولو له مني عشره الاف درهم اللي بيغني المقطع اللي كتبته (( تيرا را تا را را تيررا را را را )) اقرب غناء يفوز”.

الكثيرون اعتبروا أن ذلك سخرية من أغنية لأصالة في ألبوم “لا تستسلم” تتضمّن نفس المقطع فهاجموا أحلام لتقوم بالرد وتقول: “أولاً انا لن اسمح لنفسي ان اسيء لمجهود ووقت لاي انسان وانا اليوم لن أسمح لاي حد يسيء لاعمالي ومجهودي وتغريدتي كانت على عمل بيني و عبدالرحمن وقلت له الصولوا عاجبني والصولوا ترنيمته تيرار تيرار تيرار رار رار واقسم بالله ماسمعت البومها ولكن جمهور المدعوه لن يترك مجال لاي شي جميل”.

وتابعت: “انا احترم الفن والفنانين والمجهود الكبير لكل الفنانين لعمل اغنيه فما بالكم البوم وكل الملحنين والشعراء اصدقائي اذن انا اسئت لهم جميع وبعيد عن اي مشكله بيني وبين اي شخص مين ماكان الا اني احترم فنه ومجهوده وانا اكبر من هذا كبرنا على هالاشياء وتعلمنا من وقتنا الكثير”.

 

محمد أحمد

صحفي وكاتب مقالات - رئيس قسم الفن - مُحب لكرة القدم - عاشق للنادي الأهلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى