أحمد أمين يوجه نصائح لمشاهدي «ما وراء الطبيعة».. شاهد

0

وجه النجم أحمد أمين إلى متابعي مسلسل «ما وراء الطبيعة» عدة نصائح لمشاهدة شيقة تليق مع سلسلة الإثارة والتشويق.

جاء ذلك بعد توجيهات أطلقها المخرج عمرو سلامة للمشاهدين، والتي كانت منها: «ياريت يتشاف على شاشة كبيرة مش على هاتف محمول أو تابلت، تشوفه في غرفة مظلمة ومعلي الصوت، الصوت عامل مهم جدا ومؤثر في تجربة المشاهدة».

وظهر أحمد أمين، في فيديو له عبر صفحته الشخصية على موقت التواصل الإجتماعي «فيس بوك»، حيث قال: «رحلة دكتور رفعت إسماعيل هتبدأ النهاردة، ياريت لو اتفرجتوا على مسلسل ما وراء الطبيعة نصيحتي، تبقوا ما بين حبايبكوا، في ضوء الشمس والشبابيك مفتوحة، لأن الخيال ساعات بيبقى مخيف أكتر من الواقع».

“ما وراء الطبيعة” من بطولة كل من آية سماحة، ورزان جمال، وسما إبراهيم، وتولى مهمة إخراجه عمرو سلامة، وتم تصويره على مدار الشهور الماضية في عدد من مواقع التصوير في مصر، ومستوحى عن سلسلة بنفس الاسم للأديب الراحل الدكتور أحمد خالد توفيق.

ومن المقرر أن يقدم المسلسل الجديد رحلة الدكتور رفعت إسماعيل، طبيب أمراض الدم الذي يتصف بالعند والمغامرة حين تنقلب حياته رأسًا على عقب، بعد التشكيك في قدراته العلمية التي آمن بها طوال حياته، وتبدأ أحداث المسلسل في نهاية فترة الستينيات حين يدخل دكتور رفعت إسماعيل في الأربعينيات من عمره ويواجه أحداثًا خارقة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.