اخترنا لكرياضة

أحمد السعدني يوجه رسالة للاعبي الأهلى عبر «تويتر»

إسراء عبد الفتاح

نشر الفنان أحمد السعدني عبر موقع التواصل الإجتماعي «تويتر»، تغريدة موجهة إلى لاعبي النادي الأهلي، وذلك قبل مباراة الأهلي و الهلال السوداني.

و تضمنت التغريدة، قوله :« احنا رايحين نكسب مش نتعادل ان شاء الله، أفريقيا يا أهلي».

شاهد ..
القبض على مشجع الهلال الذي هدد الأهلي

أعلنت وكالة الأنباء السودانية «سونا»، القبض على ناشر الفيديو الذى هدد بقتل لاعبي ومشجعي النادي الأهلي، عقب الجولة الأخيرة من مباراة دورى أبطال أفريقيا، متخفيا بأحد أحياء ولاية القضارف.

وتمكنت مباحث شرطة ولاية القضارف، اليوم السبت من القبض على ناشر الفيديو في بيان جاء فيه: «أوضح اللواء شرطة حقوقى عبدالله حسن عبدالله مدير شرطة ولاية القضارف فى تصريح (للمكتب الصحفى للشرطة) أن العملية تمت بناء على معلومات دقيقة ورصد ميدانى».

وتابع البيان: «تم تحديد مخبأ المتهم ومداهمته والقبض عليه بواسطة مباحث شرطة ولاية القضارف بواسطة فريق مختص بتنسيق وتعاون تام مع مباحث شرطة ولاية الخرطوم، مشيرا إلى إن ناشر الفيديو قام بتهديد وإرهاب لاعبى ومشجعى النادى الأهلى المصرى ليتم القبض عليه واتخاذ إجراءات قانونية ضده».

ويذكر أن الشرطة السودانية نشرت صورة لمشجع الهلال الذي سبق ونشر مقطع فيديو على الإنترنت هدد خلاله بعثة الأهلى وجماهيره بالقتل قبل أيام من مباراة الفريقين المحدد لها التاسعة مساء اليوم، في ختام مباريات مرحلة المجموعات لدورى أبطال أفريقيا.

السفير المصري في السودان

وفي وقت سابق، قال حسام عيسى السفير المصرى فى السودان، إنه أجرى اتصالا هاتفيا بمحمود الخطيب، رئيس النادى الأهلي، حتى يطمئن على التأمين الكامل لبعثة الفريق فى أم درمان.

وأشار إلى أنه عقد اجتماعات مع المسئولين فى وزارة الداخلية السودانية التى أكدت توفير التأمين الكامل لبعثة الأهلي، فى ظل العلاقات التاريخية التى تربط الشعبين، وأن بعثة الأهلى سوف تلقى كل ترحاب فور وصولها السودان.

المدير الفني للهلال: أتمنى الفوز للنادي الأهلي

وتمنى المدير الفني السابق لنادي الهلال السوداني، حمادة صدقي، الفوز للنادي الأهلي في المواجهة الحاسمة بدوري أبطال أفريقيا، في المباراة التي تجمع الفريقين اليوم السبت في آخر جولة بالمجموعة الثانية.

وتولي «صدقي» تدريب الهلال السوداني لفترة قصيرة لم تتجاوز الشهر، حيث قال «أتمني التوفيق للنادي الأهلي أمام الهلال».

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق