رياضة

تامر النحاس: مروان سيئ الحظ.. وشريف لن يقل سعره عن 6 ملايين يورو

قال تامر النحاس وكيل أعمال اللاعبين، أن موكله مروان محسن مهاجم فريق الأهلي، لاعب “سيء الحظ” على بسبب إحرازه عدد قليل من الأهداف مع الفارس الأحمر.

وأضاف تامر النحاس في حديثه لبرنامج أحلى صباح مع ميدو عبر إذاعة “الشباب والرياضة” :”مروان لاعب سيء الحظ بسبب عدد أهدافه القليل مع الأهلي خلال السنوات الماضية، لكنه يبذل مجهودًا كبيرًا مع الفريق في المباريات التي يشارك بها”.

وتابع وكيل مروان محسن :”مروان تأثر بالانتقادات التي تعرض لها خلال الفترة الماضية، ونصحته أيضًا بابتعاد والده عن التصريحات إلا أن والده يدافع عنه بداعي العاطفة”.

وبسؤاله عن مستقبل مروان مع الأهلي قال النحاس :”إذا تلقى مروان عرضًا خارجيًا سوف ينتهي كل شيء، ولكن يتبقى 7 مباريات على نهاية الدوري، ومن الممكن أن يتغير الوضع مثلما حدث مع رامي ربيعة، حيث كان ربيعة خارج حسابات الجهاز الفني للفريق والآن أصبح لاعبًا أساسيًا مع الفريق”.

وحول هداف الأهلي والدوري محمد شريف قال النحاس :”شريف كان أقرب للانتقال إلى الزمالك خلال فترة تواجد إيهاب جلال مديرًا فنيًا للفريق الأبيض، ولكن الصفقة توقفت بسبب انشغال الزمالك بإنهاء صفقة محمد عنتر ومفاوضات صلاح محسن على الرغم من توقيع شريف للزمالك”.

وكشف النحاس :”تحدثت مع عبد العزيز عبد الشافي الذي كان مشرفًا على قطاع الكرة بالأهلي في ذلك الوقت، لأنني كنت أشعر بأنه حزين منّي بسبب انتقال عنتر للزمالك، وعرضت عليه محمد شريف وأبدى موافقته على التعاقد مع اللاعب”.

واختتم النحاس حديثه:”شريف قبل بداية الموسم كان من الممكن أن يرحل عن الأهلي مقابل مليون يورو لكن الآن سعره يصل ما بين 5 أو 6 ملايين يورو”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى