فن ومنوعات

أحمد حلمي يشارك فيديو جديد لأبو الهول

شارك الفنان أحمد حلمي فيديو عبر موقع الصور والفيديوهات انستجرام ظهر فيه أبو الهول يغني أغنية حتى بص الحركة دي من فيلم “واحد تاني”.

تصدرت قصة أن اغمض عينيه أبو الهول وظهر نائماً عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن انتشرت صور لتمثال أبو الهول، بهذا الشأن خلال الساعات الماضية

جاء ذلك بعد ادعاء أحد الحسابات،أن أبو الهول “مغمض العينين” وأنه نائم، وذلك وفق صور التقطت له أمس السبت على حد زعم ما نشر على مواقع التواصل الاجتماعي.

حيث كتب عبر إحدى الحسابات عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك:”حاجة غريبة جدًا الي بتحصل دلوّقتي.. أبو الهُول النهاردة الصُبح ودون أيّ تدخُل لعمليات ترميم أو تأثير بشري، التقطت ليه صور كتير النهاردة من شخصيات كتير جدًا وانتشرت على وسائل التواصل بأن “عينه مغمضة” على عكس المُعتاد”.

وأضاف المنشور: “يعنّي زيّ ما أنتَ شايف في الصور كده عيون مقفولة وباين كأنه نام .. ودي صور مُتعددة ومن مصادر مُختلفة وفي فيديوهات بتُؤكد أن الصور دي مش فوتوشوب.. في ناس بتقول إنها إشارة لقُرب حدوث أمرٍ ما”

و لكن جاء تأكد مصادر مطلعة بوزارة السياحة والآثار، أن كل الصور المنشورة عبارة عن فوتوشوب واضح جدا، وكل ما يتردد في هذا الصدد مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة.

يذكر أن حلمي حقق نجاح كبير وتصدر إيرادات شباك التذاكر بالسينمات من خلال فيلم واحد تاني و الذى يواصل الترويج له من خلال أغنية حتى بص الحركة دي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى