محافظات

أحمد خالد وهاجر محمد الطالبان المثاليان بجامعة المنيا

حمد الترهوني

أعلن الدكتور مصطفى عبد النبي عبد الرحمن رئيس جامعة المنيا، عن أسماء الفائزين بلقب الطالب المثالي.

وأسفرت النتيجة عن فوز الطالب أحمد خالد علي، بكلية الهندسة بالمركز الأول في مسابقة الطالب المثالي على مستوى جامعة المنيا.

وعلى مستوى الطالبات فازت الطالبة هاجر محمد مجدي بكلية العلوم على المركز الأول.

يأتي ذلك في المسابقة التي تنافس فيها جميع كليات الجامعة بواقع طالب وطالبة مثاليان بكل كلية.

وأُجريت المسابقة على مرحلتين اشتملت تصفيات المرحلة الأولي على اختبار تحريري في المعلومات العامة واللغة الانجليزية، ثم المرحلة الثانية والتي أجريت بها مقابلات شخصية مع جميع الطلاب المتقدمين للمسابقة.

قام بتحكيم المسابقة لجنة ترأسها الدكتور محمد جلال حسن، نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.

كما ضمت عضوية كل من الدكتور عبد المجيد أمين علي عميد كلية الحاسبات والمعلومات، والدكتور محمد نجيب قناوي الأستاذ بكلية الزراعة.

وحضرها الدكتور هاني العربي مستشار رئيس الجامعة للأنشطة الطلابية، ووليد عبد القوي مدير عام رعاية الطلاب.

وأوضح الدكتور “محمد جلال” معايير المسابقة التي اشترطت تمتع الطالب بمجموعة من المحاور تشمل التفوق الدراسي، والتميز في الأنشطة الطلابية على مستوى الكلية، والجامعة، والجامعات المصرية، والحصول على دورات في التنمية البشرية، والحاسب الآلي.

بالإضافة إلى المشاركة في العمل والخدمات المجتمعية، وحسن المظهر وإتزان الشخصية، إيجادة الطلاب عرض سيريتهم الذاتية إلكترونيًا وشفويًا، تزودهم بالمعلومات والثقافة العامة، وكذلك إيجادة التحدث باللغات الاجنبية.

وجاءت نتائج الطلاب بالمراكز من الثاني إلى الخامس بالمسابقة عن فوز الطالب أحمد محمد بكلية الآداب بالمركز الثاني، وأحمد غازي حلمي بكلية طب الأسنان بالمركز الثالث، وحصل على المركز الرابع الطالب بدر جمال فوزي كلية العلوم، وجاء بالمركز الخامس الطالب محمد عصام بكلية الألسن.

وأسفرت نتائج الطالبات المثاليات عن حصول الطالبة نشوى عبد اللاه هارون بكلية التمريض بالمركز الثاني، والطالبة ميرنا أسامة فوزي بكلية الحاسبات بالمركز الثالث، وحصلت الطالبة آية حسام الدين محمود بكلية التربية النوعية بالمركز الرابع، وفازت ايضا بالمركز الرابع مكرر الطالبة مي مصطفى بكلية الصيدلة.

أشرف على تنظيم المسابقة، مدير عام رعاية الطلاب، وعاطف عيسى عبد الرحمن، مدير إدارة النشاط الاجتماعي والرحلات، ومحمود منصور، وراندا علي الإخصائيان بالإدارة.

اقرا أيضا:

رئيس جامعة المنيا: نجحنا في زراعة 320 فدان خلال عام

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق